آخر الأخبار
ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود ticker هيئة تنشيط السياحة والجمعية الاردنية اليابانية للصداقة وسفارة اليابان ينظمون فعالية احتفالاً بالذكرى السبعين للعلاقات الدبلوماسية ticker نائب الملك يؤكد أهمية العلوم الرقمية والتكنولوجية في تحسين فرص الشباب بسوق العمل ticker كابيتال بنك يوقع اتفاقية مع نادي عمّان للجولف ليرتقي بتجربة كبار عملائه المصرفية ticker أورنج الأردن تطلق حملة "ابدأ وما تستنى-النت الأقوى عنا"بمناسبة العودة إلى المدارس ticker زين ومؤسسة لوياك تطلقان برنامج التدريب العملي "مُستقبلك زين" ticker العربي الاسلامي يطلق خدمة فتح الحساب رقمياً ticker عمان الأهلية تستضيف قمة التايمز للجامعات العربية 2024 ticker الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات ticker كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة

بالصور .. ذوو متوفى يحطمون أجهزة طبية في "البشير" ويعتدون على الكوادر الطبية

{title}
هوا الأردن -
قام ذوي متوفى مساء السبت، في قسم الامراض الصدرية- مستشفى البشير بالإعتداء والتهجم على الكوادر الطبية وتكسير ممتلكات عامة (كمبيوتر وألواح زجاجية).


وبحسب تصريحات مدير البشير الدكتور محمود زريقات، فقد تم نقل جثمان المتوفى للمركز الوطني للطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة وتبيّن أنّه كان يعاني من التهاب رئوي حاد أدى لوفاته.


وتحركت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث ولم يتم ضبط أي فرد من ذوي المتوفى.


الجدير بالذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها إذ تتعرض الكوادر الطبية والتمريضية للاعتداءات المتكررة من قبل ذوي المتوفى وكذلك التهجم على المملتكات العامة.


وقال مدير إدارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات ان من أسباب الاعتداءآت هي عدم تواجد عناصر الأمن لشركة الأمن والحماية وعدم قدراتهم على التعامل في ردع وضبط الزيارة ودخول الاهالي إلى غرف العناية الحثيثة والمركزة والاستهتار باملاك الدولة.


وأشار زريقات أنه قد توجه بنداء إلى الحكومة لإيجاد حلول بديلة لشركات الأمن والحماية الحالية لعدم كفائتها ومستشفيات البشير ستحظى قريبا بتعاقد مع شركة قادرة على توفير الأمن للموظفين وضبط الزيارات ومنع تواجد من ليس له عمل في الأماكن المخصصة للرعاية الطبية الحثيثة والمركزة.


وأضاف ان إدارة مستشفيات البشير تقدمت بشكوى رسمية للجهات الأمنية المختصة وللحاكم الإداري للمطالبة بضمان تحصيل بدل تخريب في الممتلكات المطالبة بحقوق الموظفين المعتدى عليهم ومحاكمة المعتدين.


 
 
  •  
  •  
تابعوا هوا الأردن على