آخر الأخبار
ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود ticker هيئة تنشيط السياحة والجمعية الاردنية اليابانية للصداقة وسفارة اليابان ينظمون فعالية احتفالاً بالذكرى السبعين للعلاقات الدبلوماسية ticker نائب الملك يؤكد أهمية العلوم الرقمية والتكنولوجية في تحسين فرص الشباب بسوق العمل ticker كابيتال بنك يوقع اتفاقية مع نادي عمّان للجولف ليرتقي بتجربة كبار عملائه المصرفية ticker أورنج الأردن تطلق حملة "ابدأ وما تستنى-النت الأقوى عنا"بمناسبة العودة إلى المدارس ticker زين ومؤسسة لوياك تطلقان برنامج التدريب العملي "مُستقبلك زين" ticker العربي الاسلامي يطلق خدمة فتح الحساب رقمياً ticker عمان الأهلية تستضيف قمة التايمز للجامعات العربية 2024 ticker الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات ticker كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة

مطالبات بإعادة تشغيل المشاريع السياحية في عجلون

{title}
هوا الأردن -

طالب عدد من أصحاب المشاريع السياحية الصغيرة والمتوسطة بمحافظة عجلون بإعادة فتح هذه المشاريع ودعمها من خلال السياحة الداخلية التي تضررت بسبب جائحة كورونا وتوقفت عن العمل منذ بداية الأزمة.



وقال عدد من أصحاب هذه المشاريع المنتشرة في مختلف مناطق المحافظة إنهم أصبحوا عاجزين عن دفع أجور العمال والالتزامات الأخرى المترتبة عليهم، مشيرين الى أهمية إعادة تشغيل مشاريعهم لتعويضهم عن الخسائر التي لحقت بهم.



وأكد هؤلاء التزامهم واستعدادهم لتجهيز مشاريعهم بما ينسجم مع متطلبات الصحة والسلامة العامة وبما يضمن سلامة الزوار والعاملين في المشاريع.



من جهته اكد رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني اليوم الثلاثاء أهمية فتح السياحة الداخلية خلال الصيف الحالي لإنقاذ العاملين في المجال السياحي وأصحاب المشاريع والمطاعم، وتشغيل المتنزهات السياحية لتعويض الخسائر التي لحقت بهم بسبب جائحة كورونا .



وقال مدير سياحة محافظة عجلون محمد الديك، في حال الموافقة على فتح هذه المنشآت ستقوم المديرية بالتنسيق مع لجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة لمتابعة جميع المنشآت السياحية الكبيرة والمتوسطة والصغيرة والتأكد من مدى التزامها بالاشتراطات الصحية كافة.



وأشار الديك إلى أن أصحاب المشاريع السياحية في المحافظة تكبدوا خسائر كبيرة بسبب أزمة كورونا وما رافقها من إجراءات حظر الحركة بين المحافظات.

تابعوا هوا الأردن على