آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

295 ألفا و705 حالات شفاء من كورونا في الأردن

{title}
هوا الأردن -

بلغت حصيلة الاصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 في الأردن، حتى صباح اليوم السبت، 312 ألفا و851 حالة، فيما بلغ عدد الوفيات الناتجة عن الفيروس 4121 حالة، بحسب بيانات موقع "ورد ميترز العالمي".

وبلغ عدد حالات الشفاء من الفيروس في الأردن 295 ألفا و705 حالات شفاء.

وصل عدد فحوصات كورونا التي اجراها الأردن منذ بدء الجائحة إلى 3 ملايين و534 ألفا و673 فحصا مخبريا، بينما يبلغ عدد الحالات النشطة لغاية اليوم، 13 ألفا و25 حالة منها 158 حالة في العناية الحثيثة.

وعلى الصعيد العالمي فقد وصل عدد الحالات منذ بدء الجائحة إلى 94 مليونا و333 ألفا و913 حالة، وبلغ عدد الوفيات 2 مليون و18 ألفا و292 حالة، شفي منها 67 مليونا و361 ألفا و232 حالة.

ووفق الموقع فإن عدد الحالات النشطة في العالم يبلغ 24 مليونا و947 ألفا و549 حالة، منها 111 ألفا و431 حالة في العناية الحثيثة.

من جهتتها أثنت منظمة الصحة العالمية، على النهج الذي تتبعه الحكومة الأردنية في توفير اللقاحات لجميع الفئات السكانية ذات الأولوية في أخذ لقاحات كوفيد-19، بمن فيهم اللاجئين.

وكانت قد حذرت منظمة الصحة العالمية من عدم التقيد بشروط السلامة العامة بين الاشخاص، خاصة في ظل الظروف الراهنة، مطالبة بالتقيد بلباس الكمامة وبالتباعد الاجتماعي.

تابعوا هوا الأردن على