آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

اللجنة الأولمبية تبدأ باصدار شهادات فتح مراكز اللياقة والمسابح

{title}
هوا الأردن -

بدأت اللجنة الأولمبية، باصدار شهادات فتح مراكز اللياقة البدنية والمسابح اعتبارا من الاثنين، بحسب التعليمات الصادرة عن وزارة العمل.

وجاءت عملية اصدار الشهادات، بعد تعهد القائمين على هذه المرافق، بالالتزام بالبروتوكول الصحي، وتطبيق جميع اجراءات الوقاية، لحماية مرتادي هذه المراكز والمسابح من فيروس كورونا.

وأعلن المسؤول الاعلامي في اللجنة الأولمبية الأردنية زيد الصرايرة، أن اللجنة افتتحت مركزين في مدينة الحسين للشباب ومديرية شباب العقبة، لاستقبال اصحاب مراكز اللياقة خلال الفترة من العاشرة صباحا وحتى الرابعة مساء، ومنحهم شهادات فتح هذه المنشآت، شريطة توقيعهم على تعهد يؤكد التزامهم بتطبيق البروتوكول الصحي لضمان السلامة العامة.

وقال الصرايرة إن اللجنة الأولمبية، استقبلت في الايام الثلاثة الماضية، العديد من اصحاب مراكز اللياقة والمسابح، الذين حصلوا على شهادة فتح مراكزهم اعتبارا من اليوم وفق القرار الحكومي، بعد التزامهم بتطبيق البروتوكول الصحي، لافتا إلى ضرورة الالتزام منعا لاغلاق اي مركز مخالف.

وتمنى الصرايرة أن تشهد الفترة الحالية عودة لرواد مراكز اللياقة البدنية والمسابح الذين عانوا من اغلاقها في الفترة الماضية، مؤكدا أن استمرار عمل المراكز مرهون بالالتزام حفاظا على السلامة العامة.

واستأنفت النوادي الرياضية عملها بعد إغلاق استمر لثلاثة أشهر على إثر جائحة كورونا في الأردن، وذلك ضمن الحزمة الثانية من خطة إعادة فتح القطاعات، التي أعلنت عنها الحكومة.

ووفقا لبلاغ رقم 22 لسنة 2021، الصادر بالاستناد لأحكام أمر الدفاع رقم 19 لسنة 2020، تستأنف الأندية الرياضية ومراكز اللياقة البدنية بالإضافة إلى المسابح العامة والمراكز والأكاديميات الرياضية، عملها في الأردن الإثنين الأول من شهر شباط.

أكدت الحكومة على الجهات المشمولة بالحزمة الثانية من خطة فتح القطاعات بضرورة إبراز التعهد المطلوب لالتزام المنشأة بأحكام أوامر الدفاع والبلاغات والتعليمات وبروتوكولات إجراءات العمل، والسبل الوقائية المتعلقة بالسلامة العامة، وذلك في مكان بارز داخل المنشأة.

تابعوا هوا الأردن على