آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الحموري: تعديل تعرفة الكهرباء تخفّض فاتورة العلاج

{title}
هوا الأردن -
رحبت جمعية المستشفيات الخاصة بقرار الحكومة خفض تعرفة الكهرباء على المستشفيات الخاصة من 160 فلسا لتصبح 140 فلسا ووصفته بالخطوة في الاتجاه الصحيح.
 
 
وقال رئيس الجمعية الدكتور فوزي الحموري إن القرار سينعكس إيجابا على قطاع المستشفيات الخاصة وسبخفف من أعبائه التي  ازدادت جراء تداعيات جائحة كورونا المستجد ومن شأنه خفض الكلف التشغيلية للمستشفيات الخاصة وتمكينها من تطوير أعمالها وتحسين مستوى أدائها وخدماتها وتحديث تجهيزاتها ومعداتها الطبية.
 
 
وأضاف أن قرار تعديل التعرفة الكهربائية سيساهم في خفض الفاتورة العلاجية على المرضى الأردنيين والوافدين وبالتالي تعزيز فرص انعاش السياحة العلاجية.
 
 
وبين أن القرار سيوفر مزيد فرص العمل الأردنيين وسيقلل من نسب البطالة، علما بأن قطاع المستشفيات الخاصة يشغل بشكل مباشر ما يزيد عن 35 ألف موظف، ويعمل في القطاعات المساندة ما يزيد عن 60 ألف موظف.
 
 
وأكد ان جمعية المستشفيات الخاصة ستواصل جهودها الحثيثة من أجل خفض المزيد من مصاريفه التشغيلية وتعزيز قدراته وإمكاناته وتحقيق المزيد من التطوير في خدماته المقدمة للمرضى، وزيادة حجم الاستثمار في القطاع والتي تبلغ حاليا 3 مليارات دينار.
تابعوا هوا الأردن على