آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

البستنجي: لا علاقة لتجار المنطقة الحرة بتزوير بيانات المركبات

{title}
هوا الأردن -

استهجن رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة محمد البستنجي التقارير الإخبارية المسيئة لتجار المنطقة الحرة الأردنية “بشكل يضر بمصلحتهم”.

 

وقال البستنجي في بيان الخميس، إن المنطقة الحرة يتواجد فيها أكثر من ألفي معرض، في حين يتم التخليص على أكثر من 6000 مركبة شهريا، مؤكدا أن السمعة الإيجابية للمنطقة الحرة الأردنية تتخطى حدود المملكة إلى الدول المجاورة.

 

وجدد التأكيد على أن تجار المنطقة الحرة لا علاقة لهم بتزوير بيانات المركبات، وإنما هنالك من يقومون بنشر إعلان عن مركبة يقل ثمنها عن السعر الحقيقي بنسبة تتراوح من 20 إلى 30 بالمئة بهدف تضليل المشتري ودفعه لشراء المركبة، ليتبين فيما بعد أن هذه المركبة واقعة تحت الحجز الجمركي أو غير ذلك من المشاكل.

 

ودعا المواطنين إلى التأكد من المركبة المراد شراؤها من خلال إصدار التقرير الفني عن حالتها ووضعها القانوني والتأكد من أن التخليص عليها لدى المنطقة الحرة الزرقاء كان ضمن المدة التي تم معاينة المركبة فيها والبدء بإجراءات التخليص.

 

وأكد أن أبواب هيئة مستثمري المناطق الحرة مفتوحة لاستقبال أي شكوى ترد إليها، في حين أن الهيئة بالوجه المقابل لن تسمح بالإساءة لسمعة المنطقة الحرة وتجّارها، محتفظة بحقها القانوني.

تابعوا هوا الأردن على