آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

عشرات المركبات تؤدي إلى توقف الحركة على طريق إربد - عجلون

{title}
هوا الأردن -

ما زالت طريق إربد - عجلون تشهد ازدحامات مرورية لليوم الثاني على التوالي بعد أن أصبحت مرتفعات عجلون مقصدا للباحثين عن المتعة للعب بالثلج.

ولم تشفع التحذيرات التي أطلقتها الجهات الرسمية خلال اليومين الماضيين من الحد من الازدحامات بأرتال المركبات التي أغلقت أجزاء من طريق إربد- عجلون الرئيسي.

وجدد محافظ إربد رضوان العتوم الجمعة، تحذيراته للمواطنين بعدم المغامرة والذهاب إلى محافظة عجلون لممارسة اللعب بالثلج، لما تسببه من ازدحامات مرورية خانقة أدت إلى توقف المركبات بشكل تام على الطريق، الأمر الذي استدعى جهود مضاعفة من قبل الأجهزة الأمنية والمعنية لإدامة حركة المرور على الطريق لتمكين المرضى والاليات من الوصول إلى المستشفيات، وتأمين الاحتياجات الضرورية والأساسية للمواطنين.

وشدد على ضرورة عدم الخروج الا للضرورة والالتزام بتعليمات وارشادات الأجهزة الأمنية المنتشرة في المكان، وتجنب المخاطرة في الوصول إلى المناطق التي ما زالت مغلقة نتيجة تراكم الثلوج في الطرق الفرعية بين محافظتي إربد وعجلون.

وبين العتوم ،أنه تم التعامل مع عشرات المركبات التي انزلقت على الطرق، وتم سحبها بواسطة آليات الأمن العام والدفاع المدني والبلديات والأشغال العامة وفرق الطوارئ المنتشرة في المكان.

ولفت إلى أن أغلب مركبات المواطنين غير مجهزة ومهيأة للسير في مثل هذه الأجواء، علاوة على عدم اتخاذ الاحتياطات اللازمة من ارتداء الألبسة المناسبة، وهو ما قد يعرض سلامة المواطنين للخطر.

تابعوا هوا الأردن على