آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

توزيع نحو 5 ملايين أسطوانة غاز خلال الشهر الحالي

{title}
هوا الأردن -

وُزعت نحو 5 ملايين أسطوانة غاز و29 مليون ليتر كاز خلال شهر كانون الثاني/يناير الحالي، وفق نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار السعيدات السبت، مشير إلى أن المادتين هما "الأكثر طلبا" من المواطنين.



وأوضح السعيدات أنه خلال المنخفض الأخير "كان الطلب كبيرا على الغاز؛ حيث وصل في ساعة الذروة إلى 255 ألف أسطوانة في رقم فاق التوقعات، ومع ذلك تم تزويد هذه الكميات للسوق"، بحسب المملكة.



و"لم تأتِ أي شكوى عن انقطاع الغاز في جميع محافظات المملكة" بحسب السعيدات الذي قال، إن "بعض الأحياء في عمّان الغربية خلال يوم الخميس لم نستطع إيصال الغاز لها" لكن "تم تأمين العدد الأكبر في معظم المناطق الجمعة بعد فتح الشوارع الفرعية".



وأشار إلى استمرار التوزيع الجمعة والسبت بـ "طلب متزايد، وتمت السيطرة على الموضوع، وتأمين جميع الطلبات التي وردت لموزعي الغاز".

تابعوا هوا الأردن على