آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

تحويل مستشفى خاص إلى لجان تحقيقية بعد مطالبته بـ 170 ألف دينار لعلاج مريضة

{title}
هوا الأردن -

 كشف رئيس لجنة ضبط المهنة ومتابعة الشكاوي في نقابة الأطباء الأردنية الدكتور محمد بربراوي عن تحويل أحد المستشفيات الخاصة إلى ثلاث لجان تحقيقية، هي لجنة المسائلة الطبية في وزارة الصحة، ولجنة الأجور في نقابة الأطباء واللجنة التأديبية في نقابة الأطباء كذلك.



وبين البربراوي أن قرار تحويل المستشفى المذكور إلى اللجان التحقيقية الثلاث جاء بسبب مطالبة المستشفى مبلغ 170 ألف دينار من ذوي مريضة دخلت للعلاج إثر إصابتها بجلطة دماغية، إلا أنها توفيت لاحقاً.



وأضاف أن نقابة الأطباء تلقت الشكوى من ذوي المريضة المتوفاة، وحاولت التواصل مع المستشفى للوقوف على حقيقة الفواتير التي يطالب بها ذوي المريضة، وتخمين فيما إذا كانت الأدوية والأجور واللوائح الطبية صحيحة، إلا أن المستشفى رفض التواصل مع النقابة وتزويدها بالبيانات اللازمة لذلك، وفق البربراوي.



وأوضح أن القرار جاء بعد إمهال المستشفى فترة كافية للرد لكن ذلك لم يتم، وعلى إثره قررت النقابة تحويل ملفه إلى اللجان المذكورة لمتابعة القضية، واتخاذ الاجراء اللازم في مثل تلك الحالات، وذلك في حال ثبت وجود أي تجاوزات بإصدار الفواتير، موضحاً أنه استناداً للبيانات المتوفرة لدى النقابة، فإن هناك مبالغة كبيرة في الأرقام التي يطالب بها المستشفى، إلا أنه رفض حتى اللحظة التعاون مع النقابة.

تابعوا هوا الأردن على