آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

1500 متر أبعد مسافة لفنادق الحجاج الأردنيين عن الحرم

{title}
هوا الأردن -

تعهدت مكاتب السياحة والسفر المتخصصة بتنظيم رحلات الحج والعمرة، بتوفير خدمات للحجاج الأردنيين بشكل أفضل وبأسعار أقل تكلفة مقارنة بعام 2019.

وقال رئيس لجنة السياحة الدينية في جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية بلال روبين إنه من خلال مستوى التنسيق والتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، إضافة إلى الجهود المبذولة لتوفير الخدمات والإقامة للحجاج هذا العام، فإنه يمكن القول إن الخدمات ستكون أفضل من عام 2019.

توقع روبين أن تكون تسعيرة الحج برا لهذا العام ما دون 2000 دينار لكل حاج مع ارتفاع مستوى الإقامة إلى الأفضل، بالإضافة إلى رفع مستوى الخدمات بشكل أفضل مما كان معمول به في السابق.

وبين أن أقصى بُعد للفنادق عن الحرم المكي الشريف في مكة المكرمة سيكون على مسافة 1500 متر، حيث سيتم تسكين الحجاج الأردنيين البالغ عددهم 3622 حاج في 3- 5 فنادق.

وأشار إلى أن كل فندق يحتوي على 800 سرير، وتتميز بجودة خدماتها ونظافتها العالية، بالإضافة إلى توفير وجبات غذاء بوفيه شاملة ووجبات إفطار وعشاء جيدة.

تابعوا هوا الأردن على