آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الحبس 6 أشهر لعشريني أطلق النار على والده بالخطأ

{title}
هوا الأردن -

قررت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الثلاثاء تعديل وصف التهمة المسندة لعشريني أطلق النار على والده من مسدس من جناية الشروع بالقتل الى جنحة الايذاء، وقررت وضعه بالحبس مدة ستة أشهر.



وكانت النيابة العامة أحالت المتهم لمحاكمته أمام المحكمة عن جرم الشروع بالقتل مع سبق الاصرار الواقع من الفروع على الاصول، والتي تصل العقوبة فيها في حال ثبوتها إلى الاشغال المؤبدة، فيما توصلت المحكمة إلى أن المتهم كان حاز على السلاح الناري (المسدس) دون علم والده وفي تشرين أول الماضي بينما كان يجلس ليلا على شرفة منزل الكائن في منطقة الاغوار ويعبث بالمسدس؛ ولعدم خبرته بالتعامل مع السلاح، خرجت منه طلقة بالخطأ أصابت والده الذي كان يجلس بالغرفة القريبة للشرفة.



وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي أنور ابو عيد وعضوية القاضيين سامر الغزاوي ومحمد المناصرة وحضور وكيل الدفاع المحامي عبد اللطيف مدهش تعديل وصف التهمة المسندة له من جناية الشروع بالقتل الواقع من الفروع على الاصول الى جنحة الايذاء ولاسقاط الحق الشخص من قبل والده عنه، قررت حبسه مدة ستة اشهر ولكونه امضى المدة موقوفا قررت الافراج عنه فورا.



ويشار إلى أن القرار قابل للطعن امام محكمة التمييز.

 
تابعوا هوا الأردن على