آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

"هوا الأردن" عضوا في الاتحاد العالمي للصحفيين والإعلاميين في بريطانيا

{title}
هوا الأردن -

حققت وكالة هوا الأردن الإخبارية انجازا مهنيا جديدا في مسيرتها بانضمامها الى عضوية الاتحاد العالمي للصحفيين والاعلاميين في المملكة المتحدة . 

 

وفي تعليق له بهذه المناسبة ثمن ناشر الوكالة الزميل الدكتور إسلام العياصرة هذه الشراكة التي تاتي في صدد تعزيز الجهود المهنية التي تقوم بها "هوا الأردن" وكوادها الإعلامية للارتقاء بالمحتوى الإعلامي وتطوير خدماتها في تقديم اخبار مهنية تليق بمتلقي الخدمة من المتابعين ضمن بيئة اعلامية متزنة وملتزمة بالضوابط المهنية وتعزيز جهود خلق مناخ آمن ومستقر يعزز من حرية الاعلام والصحافة

 

وهنأ العياصرة كافة العاملين في "هوا الأردن" بهذه المناسبة ، متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح . 

 

يشار الى ان الاتحاد العالمي للصحفيين والاعلاميين GLOBAL UNION OF JOURNALISTS & MEDIA PERSONS CIC هو مؤسسة غير حكومية مسجلة في المملكة المتحدة .

 

موضوعه الارتقاء بمهنة الصحافة والاعلام في العالم العربي والعالم ككل ، وتعزيز دور الصحفيين والاعلاميين بوصفهم الفاعليين الاساسيين في المجتمع الديمقراطي .

 

والسعي الى نشر ثقافة حرية التعبير والرأي والقلم الحر ، والتعاون بين الصحفيين والاعلاميين والمؤسسات الاعلامية والثقافية لخلق بيئة اعلامية متزنة وملتزمة بالضوابط المهنية وخلق مناخ آمن ومستقر يعزز من حرية الاعلام والصحافة مع الحفاظ على حقوقهم المهنية ، والقيام بنشاطات وخدمات تدريبية وتثقيفية للأعضاء من خلال دورات تأهيلية في مجال الصحافة والاعلام لتنمية مهاراتهم في هذه المهنة .

 

الى جانب تنظيم المؤتمرات والندوات ليكون الإعلام أداة تطوير وتغيير نحو الأفضل في كافة مجالات الحياة ، والسعي الدائم لحماية حقوق الصحفيين والإعلاميين بهدف تنمية وتطوير العمل الإعلامي والصحفي .



ويسعى الاتحاد الى توثيق الصلات المهنية بين الوكالات الاعلامية الأعضاء وتأمين أوسع المجالات لتوزيع الأنباء داخل البلاد العربية وايصال الأخبار العربية الى الخارج ، ورفع مستوى الوكالات الأعضاء بتقديم المشورة وتشجيع تبادل الخبرات ، وعقد الاجتماعات الدورية لمدراء الوكالات ويعمل على تطوير التعاون الإعلامي والفني بين الوكالات الأعضاء بما يخدم المصلحة العامة و حرية الاعلام .

تابعوا هوا الأردن على