آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

طرح عطاءات لإيصال مياه الشرب لتجمعات سكانية بالزرقاء

{title}
هوا الأردن -

طرح مجلس محافظة الزرقاء عدة عطاءات لإيصال مياه الشرب إلى تجمعات سكانية في قضاء بيرين ولواء الهاشمية.

وقال رئيس المجلس الدكتور ماجد الخضري في تصريح صحفي اليوم الأحد، إن المجلس قام بإيصال شبكات مياه الشرب لعدد من التجمعات السكانية التي ما زالت دون شبكة مياه، مشيرا إلى أن موازنة المجلس محدودة ولا تسمح له بإيصال هذه الشبكات لكل المواطنين الذين تقدموا بطلبات لذلك.

ودعا الخضري وزارة المياه والري وشركة مياهنا، إلى المساهمة مع مجلس المحافظة في إيصال شبكة المياه لتجمعات في الظليل والحلابات والأزرق، والتي ما تزال بحاجة إلى شبكة مياه، مؤكداً أن المجلس خصص 2 مليون دينار على موازنة العام الحالي؛ لإيصال شبكات المياه والصرف الصحي للمناطق التي بحاجة إليها.

وتحدث عن أهم المشاريع في قطاع المياه والصرف الصحي خلال العام الحالي، إذ تم استبدال جزء من خط عوجان – خو بتكلفة 660 ألف دينار، وبعض خطوط المياه في قصبة الزرقاء وبيرين، وإيصال المياه إلى تجمع سكاني في منطقة القنية وآخر في الرحيل في لواء الهاشمية، وفي منطقتي الكمشة والمهوس.

وتناول الخضري مشكلة عدم إيصال خدمات الصرف الصحي لمئات المنازل في المحافظة، مشيراً إلى أن هناك عشرات الطلبات من مواطنين يراجعون باستمرار مجلس المحافظة من أجل هذه الغاية، حيث خصص المجلس نصف مليون دينار لهذا الموضوع خلال العام الحالي، والذي يعد متواضعا، لأن الطلبات المقدمة تحتاج إلى ما يزيد عن 20 مليون دينار.

تابعوا هوا الأردن على