آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

القبض على 8 مروجين للمخدرات في عمّان والمفرق

{title}
هوا الأردن -

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات واصلوا حملاتهم على مروجي المواد المخدرة ممن ينشرون تلك السموم بين أفراد المجتمع وتعاملوا خلال الـ48 ساعة الماضية مع 8 قضايا نوعية أُلقي القبض خلالها على 8 مروجين وضبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات المتنوعة.

 

ففي العاصمة، تم التعامل مع خمس قضايا ألقي القبض خلالها على خمسة مروجين وضبط في القضية الأولى 7 كفوف حشيش وكمية من الحبوب المخدرة، وفي الثانية ضبطت خمسة كفوف حشيش، فيما ضُبط بحوزة المقبوض عليه في القضية الثالثة سبعة كفوف حشيش وكمية من مادة الكريستال وسلاحان ناريان، وضبطت سبعة كفوف حشيش في القضية الرابعة، وفي القضية الأخيرة وبعد إلقاء القبض على المروج وتفتيش منزله عثر داخله على نصف كيلو كريستال وكمية كبيرة من الحبوب المخدرة.

 

وفي محافظة المفرق، تم التعامل مع قضيتين؛ في الأولى ضبط بحوزة المروج 4 آلاف حبة مخدرة فيما ضبط بحوزة المروج الثاني سبعة كفوف من مادة الحشيش، وفي القضية الأخيرة داخل مطار الملكة علياء ضُبطت كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وكمية من الكرستال المخدر مع شخص قام بإحضارها من إحدى الدول بقصد بيعها.

 

وجرت إحالة كافة القضايا لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

 

تابعوا هوا الأردن على