آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

قط يحرس قطيع من الاغنام في لواء بني كنانة

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - في ظاهرة غريبة استخدم أحد مربي الأغنام قطاً لحراسة ماشيته مستغنياً بهذا القط عن الكلب الذي يستخدمه مربي المواشي في العادة .


مواطن الذي يقطن في إحدى قرى لواء بني كنانة شمال الاردن قال بأنه لاحظ بأن هذا القط يقوم بما يقوم به الكلب أثناء رعي الماشية حيث أنه يقوم بمتابعة سير الماشية ويقوم بالقفز والمُواء على الماشية التي تخرج وتنحرف عن الطريق الذي تسير به أثناء عودتها من الرعي '.


وأضاف ' بأن القط يبقى بجانب حظيرة المواشي ويحاول منع أي شخص من الاقتراب منها الأمر الذي دفع صاحب الماشية الى استخدام ذلك القط أثناء الرعي ولحراسة الماشية مشيراً بأنه يفضل هذا القط على الكلب لحراسة الماشية '.

 

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على