آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

مرافقة أمنية تتمكن من ايقاف مركبة فقد سائقها السيطرة عليها

{title}
هوا الأردن -

قال مندوب غرفة عمليات الدوريات الخارجية لاذاعة الامن العام السبت، إنه تم استقبال بلاغ من احد السائقين على هاتف الطوارئ 911 يفيد بأنه وخلال قيادته لمركبته في منطقة جسر ناعور يوم أمس قد عجز عن إيقافها لخلل ميكانيكي، حيث تم التواصل معه والطلب منه استمرار مسيره على الطريق المفتوح باتجاه الجنوب.



وتابع ضابط غرفة العمليات، أنه وعلى الفور تم توجيهه إلى طريق المطار بالتنسيق مع كوادر إدارة السير والدوريات الخارجية بالمسير أمامه لفتح الطريق وإزالة أي معيقات تؤثر على انسيابية الحركة المرورية حفاظا على حياته بالتزامن مع مرافقته من قبل سيارة إسعاف.

 

وبين ضابط عمليات الدوريات أنه وخلال ذلك تم التواصل مع الشركة الصانعة من اجل الحصول على المشورة الفنية حول إمكانية إيقافها بمكان آمن إلا أنها وبعد المسير لمسافة ما يقارب 50 كم عادت الأمور لطبيعتها بمنطقة الزميلة وإيقاف المركبة طبيعيا بدون اية أضرار تذكر، حيث تم السيطرة على المركبة وإيقافها بسلام في منطقة زميلة.
 
 
وأضاف، أن كوادر الدفاع المدني، قامت بتقديم الإسعافات الأولية له بالموقع كونه كان يعاني من إرهاق وحالة من الخوف الشديد وإعادة المركبة باستخدام أحد ونشات الإدارة إلى الشركة الصانعة.
تابعوا هوا الأردن على