آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

1400 مشترك في برنامج "أردننا جنة" الجمعة

{title}
هوا الأردن -

بلغ عدد المشتركين في برنامج "أردننا جنة"، المدعوم من وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة منذ بداية العام، نحو 3700 مشترك، وفق مساعد مدير عام هيئة تنشيط السياحة ومدير البرنامج يزن الخضير.



وقال الخضير إنه "ومع ارتفاع درجات الحرارة يتجه المواطنون إلى المتنزهات، والمواقع السياحية والأثرية، ويوم الجمعة كان هناك 1400 مشارك والأرقام مبشرة".



وأضاف، أن "ارتفاع عدد المشتركين مؤشر على الاهتمام وزيادة الإقبال على البرنامج الذي يقدم خدمات مميزة بأسعار تنافسية".



"برنامج "أردننا جنة" هدفه السائح الأردني، ونحرص أن تكون الخدمات بأفضل حال ولا تقل عن الخدمات المقدمة للسائح الأجنبي، لذلك نشجع المواطنين على الاطلاع على هذه البرامج المختلفة".



وأكّد الخضير، أنه عند اختيار البرامج يتم التركيز على احتوائها خدمات من مرافق صحية ومطاعم ومسارات مجهزة حتى يستطيع المشارك أن يستمتع هو وعائلته.

تابعوا هوا الأردن على