آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

قاضي شرعي أردني ينفي شائعة سحب 32 مليون دينار من ورثة الشيخ صادق الاحمر

{title}
هوا الأردن -

نفى القاضي الشرعي ملاذ ابورمان ما اشيع في منشور قال إنه كاذب، حول ورثة الشيخ اليمني صادق الأحمر، وسحب 32 مليون دينار من الأموال المحجور عليها، من قبل ابنته قبل وفاته.



وقال ابورمان إنه ينفي كل ما ورد في منشور كاذب احتوى على ادعاءات كاذبة تتعلق به، مؤكدا أن كل ماورد به محض افتراء.



وأضاف، "لم اتشرف بالعمل في محكمة الزرقاء، ولا محكمة بلعما، ولم أوقف عن العمل، ولم يتم اتخاذ اية عقوبة بحقي طوال خدمتي بالسلك القضائي".



وأكد أن القضاء الشرعي منارة للنزاهة والالتزام، ودائرة قاضي القضاة تمثل الصرح القضائي الشامخ منذ تأسيس إمارة شرق الاردن، وأن قرارت القاضي الشرعي لا يتم التدخل بها من اي جهة، مشيرا إلى أنه لم يتعرض طيلة خدمته القضائية لأية تدخلات في قراراته او احكامه.



من جهتهم أكدت مصادر من عائلة الأحمر أن القصة ملفقة من بدايتها وحتى نهايتها وكل ما ورد فيها كاذب، ولا أساس لها من الصحة.



وكان ادعى منشور أنه تم اعطاء اذن سحب بقيمة 32 مليون دينار من الأموال المحجور عليها في الأردن، لابنة الشيخ صادق الأحمر قبل وفاته وبدون موافقة باقي الورثة.



وقال المنشور، إن ابنة الشيخ صادق الاحمر (يمني الجنسية) قامت بتقديم إذن سحب بقيمة 32 مليون دينار من الاموال المحجور عليها في البنك، حيث رفض القاضي ملاذ ابو رمان الموافقة على إذن السحب لعدم توقيع باقي الورثة وعدم وجود ما يستوجب سحب هذا المبلغ الكبير.



وأضاف، وعند استمرار القاضي بالرفض قال له قاضي القضاة انت ليش بدك تقطع نصيبك ونصيبنا وقعها وبتستفيد. واستمر القاضي بالرفض حيث تم نقله بعدها الى الزرقاء ومن ثم ايقافه عن العمل لثلاثة اشهر واعادته الى محكمة بلعما، وتم تحويل الملف لقاض اخر لا يعلم عن الموضوع وتم توقيع الإذن وسحب المبلغ علماً بأن هذا الإذن لم يتم ارشفته وتسجيله على نظام المحاكم الشرعية.

تابعوا هوا الأردن على