آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

مدير الامن العام يفتتح مركز امن سحاب الجديد

{title}
هوا الأردن -
هوا الأردن - قال مدير الأمن العام الفريق أول الركن حسين هزاع المجالي ان إيجاد بنى تحتية حديثة وملائمة لطبيعة العمل الشرطي تواكب ازدياد المهام الموكولة لرجل الأمن العام وواجباته هي إحدى مقومات الارتقاء بالخدمة الشرطية وتطويرها.

وأضاف الفريق أول المجالي خلال افتتاحه اليوم مركز امن سحاب الجديد ان مديرية الأمن العام باشرت منذ فترة بإنشاء واستحداث وتأهيل إداراتها ووحداتها ومراكزها الأمنية وفق استراتيجية زمنية محددة ومدروسة ووفق الإمكانات المتاحة بما يتناسب والواجب الأمني والشرطي الحديث.

وأكد أن افتتاح مركز امن سحاب الذي يغطي مساحة اختصاص واسعة ذات كثافة سكانية ونشاط اقتصادي كبير جاء ليساهم في بسط بيئة أمنية شاملة متطورة تقدم خدمات شرطية واجتماعية وانسانية أكثر فعالية من خلال تأسيس مركز نموذجي يضم أقساما ومرافق جديدة ومؤهلة. من جهتهم ثمن وجهاء وممثلون عن القطاعات الشعبية والاقتصادية في منطقة سحاب ممن حضروا الافتتاح لمديرية الأمن العام إنشاءها مركزاً امنياً جديداً بديلاً عن المركز القديم الذي مضى على إنشائه فترة طويلة لمواكبة الازدياد الكبير في أعداد السكان.


يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على