آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

جودة يؤكد مواقف الأردن الداعمة للفلسطينيين لنيل حقوقهم

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس في قصر الرئاسة في بيت لحم مساء امس الاول وزير الخارجية ناصر جودة وبحث الطرفان اخر التطورات في المنطقة وخاصة ما يتعلق بعملية السلام والجهود المبذولة لدفعها.

 وعبر جودة عن اصدق تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني للرئيس وللشعب الفلسطيني وتهاني جلالته بمناسبة راس السنة واعياد الميلاد المجيد.

 واعاد جودة التأكيد على مواقف الاردن بقيادة جلالة الملك الداعمة والمساندة للسلطة الوطنية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة في التحرر وإقامة الدولة المستقلة على الأرض الفلسطينية ضمن خطوط عام1967 وعاصمتها القدس الشرقية ذات السيادة والمتواصلة جغرافيا استنادا الى المرجعيات الدولية ومبادرة السلام العربية بكافة عناصرها.

 وعرض جودة الجهود التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني على جميع الصعد واتصالاته المستمرة مع عواصم صنع القرار لدعم جهود السلام مشيرا الى ان جلالته يشدد على انه بغض النظر عن الاحداث التي تشهدها المنطقة فانه لا يوجد أي امر يجب ان يشغلنا عن القضية الاساس وجوهر الصراع في المنطقة وهي القضية الفلسطينية التي بدون ايجاد حل شامل وعادل لها فان المنطقة برمتها سوف تبقى تعيش في عدم استقرار وتفتح المجال للتطرف والعنف. 

 واكد جودة رفض الاردن للاجراءات احادية الجانب التي تنتهجها اسرائيل ومنها الاستيطان غير الشرعي والتي تقوض بالنهاية جهود وفرص تحقيق السلام وانهاء الصراع.

 واكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس عن تقدير الشعب الفلسطيني واحترامه لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني الرامية الى مساندة الشعب الفلسطيني ودعمه لتحقيق تطلعاته المشروعة بإقامة دولته الفلسطينية المستقلة.

 وثمن الرعاية الهاشمية للمقدسات الاسلامية والمسيحية في الاراضي المحتلة والجهود الاردنية للحفاظ على هوية القدس وابقاء سكانها فيها.

 واكد اهمية الزيارة التاريخية لجلالة الملك الى رام الله اخيرا ودورها الكبير في دعم الشعب الفلسطيني.

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

تابعوا هوا الأردن على