آخر الأخبار
ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا نسائيا ticker الملكة رانيا تلتقي مجموعة من الشباب أصحاب المشاريع الإنتاجية ticker العجارمة يتفقد مدارس شفا بدران ticker زين الأردن تحصد جائزة الابتكار في خدمات الفايبر المنزلي في الأسواق الناشئة في جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ticker خلال مؤتمر QS العربي 2024 .. رئيس جامعة عمان الأهلية يؤكد أهمية تنظيم الذكاء الاصطناعي في البحث العلمي ticker أورنج الأردن ترعى النسخة التاسعة من مؤتمر IEEE في الجامعة الأردنية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي الطراونة والشوابكة ticker زين فايبر .. آفاق جديدة مع تقنية Wi-Fi 7 الأحدث على الإطلاق ticker كابيتال بنك يطلق منصة الخدمات المصرفية المفتوحة ticker السعودية تحيل مسؤولين في "mbc" للتحقيق بعد تقرير وصف مقاومين بالإرهاب ticker بعد خلاف لتسعة أعوام .. أردوغان يلتقي المستشار الألماني شولتس في إسطنبول ticker تخريج مشاركات بجائزة الحسن للشباب ticker الأردن يعزي نيجيريا ويتضامن مع ماليزيا ticker الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء ticker البنك الأوروبي للتنمية يدعم مشاريع الطاقة المتجددة بـ 28 مليون دولار ticker صواريخ من لبنان تصيب مبان في حيفا ticker العناني: تحديات الأردن ليست خارجية فقط .. والدينار أولوية ticker مالكو ساحات حجز المركبات يطالبون بإعادة "اللقمة" لافواه اطفالهم ticker الحكومة تجمد قرار تخفيض الرسوم الجمركية للعام المقبل ticker وزير الصناعة والتجارة: سنبحث ضريبة السيارات الكهربائية بعد استقرار السوق

أورنج الأردن تنشىء أول شبكة 5G خلوية خاصة في المملكة لميناء حاويات العقبة

{title}
هوا الأردن -

اتخذتأورنج الأردنوميناء حاويات العقبة خطوة رائدة على مستوى الأردن والمنطقة بتوقيعهما اتفاقية لإنشاء شبكة خلوية بالجيل الخامس(5G)خاصة لشركة ميناء حاويات العقبة لتلبّي بذلك احتياجاتها ومتطلبات أعمالها وتقدّم لها أحدث التقنيات والحلول بخبرة أورنج العالمية.


وبهذه الاتفاقية، تصبح أورنج الأردن مزوّد الاتصالات الأول في المملكة وكذلك ضمن مجموعة أورنج في الشرق الأوسط وأفريقيا في تولّي إنشاء شبكة خلوية خاصة بالجيل الخامس للزبائن من قطاع الأعمال، ويأتي هذا الإنجاز الهام بعد إطلاق أورنج الأردن تقنية الجيل الخامس(5G)الجديدة في تموز من العام الجاري.


سيساهم افتتاح هذه الشبكة في العقبة في تعزيز جاذبية منطقة الميناء وقدرتها التنافسية، فضلاً عن توفير جودة خدمة غير مسبوقة لميناء حاويات العقبة في منطقة الموانئ الصناعية وإتاحة إمكانية ابتكار وتطوير حالات استخدام جديدة مصممة خصيصاً وفق احتياجاتها. وإلى جانب تعزيز النمو الاقتصادي في المنطقة، ستشكّل هذه الشراكة قوّة جاذبة للاستثمارات القيّمة.


وأكّد الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، فيليب منصور، في هذه المناسبة: "أفتخر بهذه الخطوة الرائدة التي ستقدّم أورنج من خلالها حلولها للجيل الخامس(5G)لميناء حاويات العقبة، لا سيما وأن الجيل الخامس(5G)ثورة تكنولوجية هائلة وفرصة فريدة لتحسين القدرة التنافسية والكفاءة والمرونة. إن الاستثمار في أحدث التقنيات المتاحة والابتكار وإثراء حياة الناس وتمكين القطاعات الأخرى لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة كلّها في قلب ما تقدّمه أورنج الأردن كمزوّد رقمي رائد ومسؤول".


من جانبه، أكدّ الرئيس التنفيذي لميناء حاويات العقبة، هارولد نيهوف: "تمثل شراكتنا مع أورنج الأردن لإنشاء شبكة5Gخاصة لميناء حاويات العقبة لحظة بالغة الأهمية في رحلتنا نحو التميز التكنولوجي، حيث ستعزز هذه المبادرة السبّاقة كفاءتنا التشغيلية والبنية التحتية الرقمية في العقبة. نحن نلتزم بهذه الشراكة الاستراتيجية التي لا تدعم أهدافنا الحالية فحسب، بل تمهد الطريق أيضاً لاستراتيجياتنا ورؤانا المستقبلية، كما نقدر حرص وتميّز أورنج الأردن في الابتكار والحلول المصممة خصيصاً لتناسب مختلف المتطلبات، ونتطلع إلى مواصلة النجاح المستمر والنمو معاً".


تابعوا هوا الأردن على