آخر الأخبار
ticker مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد الاضحى المبارك ticker عمان الأهلية تهنىء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى ticker زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD" ticker اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وممثلي شركة Kotler Impact ticker وفد من السفارة الماليزية يزور عمان الأهلية ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يطلق مركز " ثريا " لخدمة كبار العملاء ticker ميناكوم-الأردن تطلق هوية جديدة لعلامتها التجارية ليواكب التطور في مسيرتها ticker للسنة الرابعة على التوالي .. عمان الأهلية الأولى على الجامعات الأردنية بتصنيف التايمز لتأثير الجامعات ticker اتفاقية تعاون بين النزاهة ومركز زها الثقافي ticker انطلاق المؤتمر والمعرض الثاني لإعادة التدوير في الأردن ticker الملك: أهمية ترجمة مخرجات مؤتمر الاستجابة على أرض الواقع ticker الملك لـ غوتيريش: يجب مضاعفة جهود المساعدات لغزة ticker المعايطة: إنشاء مركز تدريب إقليمي يتبع لإدارة مكافحة المخدرات ticker ولي العهد يعيد نشر أغنية "من هون" ticker رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من ملتقى حي الحسين بالمفرق ticker الصفدي: سنتصدى بكل جهدنا لأي محاولة لتهجير الفلسطينيين ticker 130 ألف عطاء طرق زراعية في بلدية بني عبيد ticker بحث تمويل مشاريع المياه والصرف الصحي من بنك الاستثمار الأوروبي ticker شركس: التمويل الأخضر ضرورة استراتيجية للمستقبل المصرفي

صفوة الإسلامي ينفذ حملة "العودة إلى المدارس" بالتعاون مع تكية أم علي

{title}
هوا الأردن -

قدم بنك صفوة الإسلامي دعمه لحملة "العودة إلى المدارس"، والتي نفذتها تكية أم علي للعام الدراسي 2023/2024 تحت شعار "امنحهم فرحة العودة إلى المدرسة"، مستهدفة الوصول إلى31,879طالب من مختلف محافظات المملكة.


وقد جاء هذا الدعم كجزء من الشراكة التي تجمع بين الطرفين، والتي يقوم البنك في إطارها بدعم برامج وحملات تكية أم علي الثابتة والموسمية، كما أنه جاء تماشياً مع التزام البنك المستمر بدعم قطاع الطلاب بالتركيز على الأقل حظاً منهم.


وفي تعليق له على هذا الشأن، قال الرئيس التنفيذي لبنك صفوة الإسلامي، سامر التميمي: "إن هذه المبادرة التي تهدف لتمكين الطلاب الذين لم يستطيعوا الالتحاق بالدراسة بسبب ظروفهم الاقتصادية، من نيل فرصتهم، هي من أولويات عملنا، في الوقت الذي نخفف فيه الأعباء عن كاهل ذويهم، كما نسلط الضوء على أهمية المسؤولية التشاركية بين مختلف المؤسسات لمواصلة الاستثمار بأجيال المستقبل من خلال التعليم".


ومن جانبه، أعرب مدير تكية أم علي السيد سامر بلقر، عن امتنانه العميق لبنك صفوة الإسلامي على دعمه لحملة العودة إلى المدرسة، مشيرًا إلى أهمية هذه المساهمة في تحقيق أهداف تكية أم علي في تقديم الدعم اللازم للأسر المحتاجة، وأضاف: "نحن ممتنون لدعم بنك صفوة الإسلامي ولجميع الجهود التي تبذلها مؤسسات المجتمع المدني من أجل تعزيز التكافل الإجتماعي، وإن تعاوننا مع البنك يعكس روح المسؤولية الاجتماعية والاهتمام بمستقبل الأجيال الصاعدة".


وقد قدم البنك من خلال الحملة بالتزامن مع بداية الفصل المدرسي الجديد، مجموعة من الأدوات التي ينعكس توافرها بالإيجاب على إعادة المتسربين للمدراس، كما ينعكس على أدائهم وتحصيلهم الدراسي، وعلى استدامة العملية التعليمية، بما في ذلك الحقائب المدرسية المجهزة بالكامل والمشتملة على كافة مواد القرطاسية، والطرود الغذائية المدرسية التي تؤمّن للمستفيدين احتياجاتهم التغذوية، فضلاً عن المعاطف الواقية من البرد قبيل حلول فصل الشتاء.


وتعد هذه الحملة واحدة من الحملات العديدة التي تتألف منها برامج استراتيجية بنك صفوة الإسلامي للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، والتي يستحوذ التعليم والتكافل الاجتماعي على نصيب كبير منها. ويجسد البنك من خلال مسؤوليته المؤسسية المجتمعية دوره الحيوي في تطوير المجتمع بالاعتماد على مبدأ "تفهم الاحتياجات والاستجابة لها"، دعماً لمسار التنمية في شقه الخاص بالتنمية البشرية وبناء الأجيال القادرة على صناعة مستقبل أفضل.


وتقوم تكية أم علي بتوفير الدعم الغذائي المستدام للأسر المحتاجة في مختلف محافظات المملكة من خلال برامجها المختلفة، حيث تخدم تكية أم علي حالياً20,000أسرة من الأسر الأكثر حاجة ضمن برنامج الطرود الغذائية الشهرية، حيث تم اعتماد هذه الأسر ضمن معايير دقيقة.


تابعوا هوا الأردن على