آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة المجالي ticker مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد الاضحى المبارك ticker عمان الأهلية تهنىء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى ticker زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD" ticker اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وممثلي شركة Kotler Impact ticker وفد من السفارة الماليزية يزور عمان الأهلية ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يطلق مركز " ثريا " لخدمة كبار العملاء ticker ميناكوم-الأردن تطلق هوية جديدة لعلامتها التجارية ليواكب التطور في مسيرتها ticker للسنة الرابعة على التوالي .. عمان الأهلية الأولى على الجامعات الأردنية بتصنيف التايمز لتأثير الجامعات ticker اتفاقية تعاون بين النزاهة ومركز زها الثقافي ticker انطلاق المؤتمر والمعرض الثاني لإعادة التدوير في الأردن ticker الملك: أهمية ترجمة مخرجات مؤتمر الاستجابة على أرض الواقع ticker الملك لـ غوتيريش: يجب مضاعفة جهود المساعدات لغزة ticker المعايطة: إنشاء مركز تدريب إقليمي يتبع لإدارة مكافحة المخدرات ticker ولي العهد يعيد نشر أغنية "من هون" ticker رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من ملتقى حي الحسين بالمفرق ticker الصفدي: سنتصدى بكل جهدنا لأي محاولة لتهجير الفلسطينيين ticker 130 ألف عطاء طرق زراعية في بلدية بني عبيد ticker بحث تمويل مشاريع المياه والصرف الصحي من بنك الاستثمار الأوروبي

منظمة عبرية تحمل حكومة الاحتلال مسؤولية عملية "ترانسفير" في الضفة

{title}
هوا الأردن -

قالت منظمة "بتسيلم" الحقوقية العبرية، ان دولة الاحتلال الإسرائيلي مسؤولة عن جريمة حرب حيث تنفذ عملية "ترانسفير" في الضفة الغربية.


وقالت المنظمة في اصدار جديد لها اليوم الاثنين، ان 6 تجمعات فلسطينية على الاقل تضطر الى الفرار من منازلها بسبب رعب المستوطنين، مشيرة في تقرير لها الى أن إسرائيل تعمل على تنغيص حياة الفلسطينيين في المناطق التي تريد دولة الاحتلال السيطرة عليها لإجبارهم على مغادرة منازلهم وأراضيهم.


واشارت المنظمة في تقريرها الى ممارسات يرتكبها المستوطنون يوميا وأصبحت روتينا مرعبا للفلسطينيين حيث يقومون بطرد الرعاة من حقولهم، والاعتداء على الاهالي واقتحام منازلهم في جوف الليل، إضافة الى عمليات الحرق، وإتلاف المحاصيل، والسرقات، وإغلاق الطرق وتدمير خزانات المياه.


وأوضحت المنظمة ان هذه السياسة تنفذ من خلال مسارين: الأول بطرد الفلسطينيين من أراضيهم بقوة الأوامر العسكرية، والمستشارين القانونيين والمحكمة العليا، والثاني، بالعنف الذي يمارسه المستوطنون المتطرفون بمساندة أذرع دولة الاحتلال، مشيرة الى أن أعضاء حكومة الاحتلال الحالية، الذين سبق لبعضهم أن قادوا أعمال العنف، يشجعون على هذا اتباع هذا المسار ويعززونه.


وأشارت الى دعوة وزير في الحكومة الاسرائيلية إلى "محو حوارة"، ويرفض وزراء آخرون إدانة أعمال العنف التي ينفذها المستوطنون بحق الفلسطينيين.
تابعوا هوا الأردن على