آخر الأخبار
ticker رفع أسعار البنزين بنوعيه (90 و95) والديزل لشهر آذار المقبل ticker أونروا: عمليات الوكالة ومدارسها مستمرة في العمل في الأردن ticker الأردن يترأس مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ticker العثور على فتى (10أعوام) متوفيا بعد فقدانه في عمان ticker التعليم العالي ترشح أسماء 800 متقدمًا للقبول في المنح الهنغارية ticker الصفدي: لا اتواصل مع وزير الخارجية الإسرائيلي ticker حماية المستهلك للمواطنين: لا تسرفوا في التموين لرمضان ticker ثلاثينية بنغالية تقضي انتحارا في مرج الحمام ticker الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء) ticker الملكة رانيا : مع سيدنا ticker الملك من العقبة: أساس قوة الأردن الإيمان بالقدرة على الإنجاز ticker سحب صلاحيات تخص المسجد الأقصى من بن غفير ticker انفجارات قوية تهز دمشق .. والدفاعات السورية تتصدى للعدوان الإسرائيلي ticker ليبرمان: نتنياهو سيقيم دولة فلسطينية ويبيع أمن إسرائيل ticker بولندا تدرس إغلاق حدودها مؤقتا مع أوكرانيا أمام البضائع ticker 26 إصابة جديدة بصفوف الاحتلال في معارك غزة ticker بايدن يخضع لفحوصات طبية في مستشفى عسكري قبل السباق الرئاسي ticker المعايعة رئيسًا لمجلس البرلمانيين الدولي ticker أورنج الأردن: الشمول الرقمي والمساواة ركيزتان لانضمام النساء لقطاع التكنولوجيا ticker الملك والملكة وولي العهد يزورون العقبة

الفيصلي يودع دوري أبطال آسيا

بعد هزيمته بثلاثية من ناساف الأوزبكي

{title}
هوا الأردن -

ودع النادي الفيصلي بطولة دوري أبطال آسيا مساء اليوم الإثنين، بعد خسارته أمام ناساف الأوزبكي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتقدم الفيصلي بهدف السبق في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق رزق بني هاني، قبل أن يقلب ناساف الطاولة على منافسه ويحرز 3 أهداف حملت إمضاء البرازيلي ماتيوس بالدقيقة "48" وزافارمرد عبدالرحمتوف "50" واليوغوسلافي ماركو ستايفيتش "68".

ويحتل ناساف صدارة المجموعة الثانية بـ"10" نقاط، يليه الشارقة الإماراتي "8" ثم السد بـ "7" وأخيرا الفيصلي بـ "3" نقاط.

وفقد الفيصلي رسميًا حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل في أول مشاركة تاريخية له في البطولة.

*هدف بالوقت الضائع

لم يخف الفيصلي أطماعه الهجومية منذ البداية حيث شكلت تحركات الروشدي والحاج وحداد وبني هاني إزعاجا لدفاع ناساف.

وعانى الفريقان من أرضية الملعب المغموسة بمياه الأمطار، مما أفقدهم قدرة السيطرة على الكرة بالشكل الأمثل، وسقط أكثر من لاعب بعد أن فقد التوازن.

وعمل هايل مدرب الفيصلي على تأمين دفاعه من خلال اللعب بقلوب الدفاع بني ياسين وخير الله وأبو الذهب.

في المقابل قابل ناساف اندفاع ضيفه بهجوم قوي معتمدًا على الانطلاق السريعة لنورلوف وعبدالرحمتوف وبزروف ومن أمامهم البرازيلي ليما.

وجاء أول تهديد حقيقي للفيصلي من تسديدة قوية لعارف الحاج، حيث ارتطمت بالأرض وحارس المرمى نيمتوف لترتد منه، دون أن تجد المتابعة المطلوبة.

وتألق بني عطية حارس الفيصلي في التصدي لتسديدة عبدالرحمتوف القوية، وحولها بقدمه لركنية.

وتلاعب نجم الفيصلي عارف الحاج بدفاع ناساف وسدد كرة أرضية قوية بجانب القائم الأيسر لنيمتوف في التصدي لها.

وحافظ الفيصلي على أفضليته الهجومية، وتوجها بهدف السبق في الدقيقة 45+5، بعدما قطع أبو الذهب كرة من منتصف الملعب ليمرر باتجاه رزق بني هاني الذي راوغ حارس المرمى وسدد في المرمى.

*رد ناساف

بدأ ناساف الشوط الثاني بقوة وأحرز هدف التعادل في الدقيقة 48، عندما أرسل البرازيلي ماتيوس كرة عرضية ليموه ليما على الحارس بني عطية، لتمر الكرة إلى داخل الشباك.

وباغت ناساف الفيصلي بالهدف الثاني في الدقيقة 50، عبر تسديدة قوية من زافارمرد عبدالرحمتوف سكنت الشباك.

وحاول الفيصلي البحث عن تعديل النتيجة عندما كثف من هجماته وأرسل البديل الشناينة كرة عرضية دكها الرشدان برأسه لتمضي بجوار القائم.

وارتكب بني ياسين خطأ على مشارف منطقة الجزاء، ليحصل ناساف على ضربة حرة مباشرة نفذها اليوغسلافي ماركو ستايفيتش لتستقر على يسار بني عطية بالدقيقة 68.

وتحصل الفيصلي على ضربة جزاء بالدقيقة 83، بعد أن لمست الكرة يد أحد المدافعين، نفذها عبيدة السمارنة لكن حارس ناساف تصدى لها وحولها لركنية.

وتسلل اليأس بنفوس لاعبي الفيصلي، ليفرض ناساف سيطرته على الدقائق المتبقية ويخرج فائزًا بنتيجة (3-1).



تابعوا هوا الأردن على