آخر الأخبار
ticker الأردن وقطر يؤكدان زيادة التعاون في مختلف المجالات ticker دائرة قاضي القضاة تسعى لترشيد النفقات في الرصيفة ticker مفتي المملكة: إطلاق العيارات النارية بالمناسبات حرام ticker 14.2 % نمو واردات قطر من التمور الأردنية ticker بحث إدماج الطائرات المسيرة في مشاريع "الحصاد المائي" ticker دراسات لإدماج المفاعلات النووية الصغيرة مع مشروع الناقل الوطني ticker البنك المركزي: 63% من القروض الممنوحة لا تتأثر بتغيرات أسعار الفوائد ticker الملك يحل مجلس النواب الـ19 ticker انخفاض فاتورة الأردن النفطية إلى 1.1 مليار دينار ticker السقاف: المنتج الأردني وصل لأكثر من مليار ونصف مستهلك ticker الصرايرة ممثلا للبنك الإسلامي الأردني في مجلس إدارة البتراء للتعليم ticker 2.5 % انخفاض عجز الميزان التجاري للمملكة ticker زين تواصل دعمها للسياحة والمجتمع المحلي عبر سوق جارا ticker لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي في عمان الأهلية ticker الصفدي يبحث في الدوحة وقف العدوان على غزة ticker مخالفة وحجز مركبة مواكب "الفاردات" ticker واشنطن تنتقد إسرائيل: الأونروا ليست منظمة إرهابية ticker وفاة و3 اصابات بتصادم مركبة شحن وحافلة ركاب على طريق العدسية ticker 293 يوما للحرب .. شهداء وجرحى في قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة ticker يحدث بالأردن .. يُمنع على الأحداث السياقة والزواج والسفر ويُسمح لهم بالانتخاب

"واتكو" تفوز بجائزة المشروع المعماري لعام 2023 عن مشروع "مول العراق"

{title}
هوا الأردن -


حققت شركة "واتكو" -إحدى شركات مجموعة أوفتك القابضة- المتخصصة بحلول الإنارة ومنتجات الإضاءة الهندسية المتطورة، إنجازًا جديدًا بفوزها بجائزة "المشروع المعماري لعام 2023" التي تقدمها شركة "تريلكس TRILUX" العالمية المتخصصة بحلول الإنارة. ونالت "واتكو" هذه الجائزة عن مشروع "مول العراق"؛ وهو المشروع الأول لها في العراق، وذلك خلال اجتماع شركاء الأعمال الذي أقامته "تريلكس الشرق الأوسط TRILUX Middle East FZCO" مؤخرًا في فندق جراند حياة دبي.


كانت "واتكو" قد زوّدت "مول العراق" بمتطلبات الإنارة المصممة حسب الطلب لتغطية مختلف المساحات الضخمة فيه، وعملت مع مصممين محليين وإقليميين وخبراء كهرباء وميكانيك لتصميم حلول الإنارة للمركز التجاري، كما عملت بانتظام مع فرق الهندسة والإنشاءات لضمان تنفيذ عالمي استثنائي في البلاد.


وبهذه المناسبة، أبدى زيد الكسواني، المدير العام لشركة "واتكو" سعادته بهذا الإنجاز المهم، قائلًا: "يشرفنا الحصول على هذه الجائزة من "تريلكس"؛ أحد شركائنا الراسخين في القطاع، والذي تجمعنا به علاقة قوية ودائمة. يُظهر فوزنا بهذه الجائزة تخطيطنا الناجح وقدراتنا على تنفيذ مشاريع واسعة النطاق مع شريك موثوق يمكنه تزويدنا بحلول الإنارة عالية الجودة والمخصصة حسب الطلب".


وأضاف: "تشكّل هذه الجائزة دليلًا ملموسًا على نجاح استراتيجية العمل الجديدة الخاصة بمجموعة أوفتك القابضة التي تسعى إلى توسيع عروض منتجاتها في الأسواق التي تعمل ضمنها، وتقديم أحدث الحلول والخدمات للشركات والمؤسسات في المنطقة".


تابعوا هوا الأردن على