آخر الأخبار
ticker رفع أسعار البنزين بنوعيه (90 و95) والديزل لشهر آذار المقبل ticker أونروا: عمليات الوكالة ومدارسها مستمرة في العمل في الأردن ticker الأردن يترأس مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ticker العثور على فتى (10أعوام) متوفيا بعد فقدانه في عمان ticker التعليم العالي ترشح أسماء 800 متقدمًا للقبول في المنح الهنغارية ticker الصفدي: لا اتواصل مع وزير الخارجية الإسرائيلي ticker حماية المستهلك للمواطنين: لا تسرفوا في التموين لرمضان ticker ثلاثينية بنغالية تقضي انتحارا في مرج الحمام ticker الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء) ticker الملكة رانيا : مع سيدنا ticker الملك من العقبة: أساس قوة الأردن الإيمان بالقدرة على الإنجاز ticker سحب صلاحيات تخص المسجد الأقصى من بن غفير ticker انفجارات قوية تهز دمشق .. والدفاعات السورية تتصدى للعدوان الإسرائيلي ticker ليبرمان: نتنياهو سيقيم دولة فلسطينية ويبيع أمن إسرائيل ticker بولندا تدرس إغلاق حدودها مؤقتا مع أوكرانيا أمام البضائع ticker 26 إصابة جديدة بصفوف الاحتلال في معارك غزة ticker بايدن يخضع لفحوصات طبية في مستشفى عسكري قبل السباق الرئاسي ticker المعايعة رئيسًا لمجلس البرلمانيين الدولي ticker أورنج الأردن: الشمول الرقمي والمساواة ركيزتان لانضمام النساء لقطاع التكنولوجيا ticker الملك والملكة وولي العهد يزورون العقبة

ارتفاع اسعار البنزين والسولار وانخفاض الكاز عالميا

{title}
هوا الأردن -

أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية اليوم الخميس، نشرة الأسبوع الأول من شهر شباط الحالي لأسعار الخام برنت ومشتقاته حسب الاسواق المرجعية.

ووفقا للنشرة، بلغ معدل سعر البنزين (أوكتان 90) في الأسبوع الأول من شهر شباط الحالي 794.2 دولارا للطن مقارنة مع معدل سعره في شهر كانون ثاني الماضي والذي بلغ 772 دولارا، وبنسبة ارتفاع الـ بلغت 2.9%.

وبلغ معدل سعر البنزين (أوكتان 95) في - الأسبوع الأول من شهر شباط الحالي 839.6 دولارا للطن مقارنة مع معدل سعره في شهر كانون ثاني الماضي والذي بلغ 817.2 دولارا وبنسبة ارتفاع بلغت 2.7%.

كما ارتفع سعر السولار من 720.7 دولارا للطن الى 737 دولارا وبنسبة ارتفاع بلغت %2.3، في حين انخفض سعر الكاز انخفاضاً طفيفاً من 769.5 دولارا للطن الى 763.2 دولارا وبنسبة انخفاض بلغت %0.8.

كما انخفض سعر زيت الوقود من 431.8 دولارا للطن الى 417.9 دولارا وبنسبة انخفاض بلغت 3.2%.

بالمقابل ارتفع سعر الغاز البترولي المسال في شهر شباط الحالي إلى 637.5 دولارا للطن مقارنة مع معدل سعره في كانون ثاني الماضي والذي بلغ 627.5 دولارا وبنسبة ارتفاع بلغت %1.6.

من جهة أخرى ارتفع معدل سعر خام برنت في الأسبوع الأول من شهر شباط الحالي ارتفاعاً طفيفاً ليصبح 80.8 دولارا للبرميل مقارنة مع معدل سعره في شهر كانون ثاني الماضي والذي بلغ 80.2 دولارا وبنسبة ارتفاع بلغت 0.8%.
تابعوا هوا الأردن على