آخر الأخبار
ticker الأردن وقطر يؤكدان زيادة التعاون في مختلف المجالات ticker دائرة قاضي القضاة تسعى لترشيد النفقات في الرصيفة ticker مفتي المملكة: إطلاق العيارات النارية بالمناسبات حرام ticker 14.2 % نمو واردات قطر من التمور الأردنية ticker بحث إدماج الطائرات المسيرة في مشاريع "الحصاد المائي" ticker دراسات لإدماج المفاعلات النووية الصغيرة مع مشروع الناقل الوطني ticker البنك المركزي: 63% من القروض الممنوحة لا تتأثر بتغيرات أسعار الفوائد ticker الملك يحل مجلس النواب الـ19 ticker انخفاض فاتورة الأردن النفطية إلى 1.1 مليار دينار ticker السقاف: المنتج الأردني وصل لأكثر من مليار ونصف مستهلك ticker الصرايرة ممثلا للبنك الإسلامي الأردني في مجلس إدارة البتراء للتعليم ticker 2.5 % انخفاض عجز الميزان التجاري للمملكة ticker زين تواصل دعمها للسياحة والمجتمع المحلي عبر سوق جارا ticker لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي في عمان الأهلية ticker الصفدي يبحث في الدوحة وقف العدوان على غزة ticker مخالفة وحجز مركبة مواكب "الفاردات" ticker واشنطن تنتقد إسرائيل: الأونروا ليست منظمة إرهابية ticker وفاة و3 اصابات بتصادم مركبة شحن وحافلة ركاب على طريق العدسية ticker 293 يوما للحرب .. شهداء وجرحى في قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة ticker يحدث بالأردن .. يُمنع على الأحداث السياقة والزواج والسفر ويُسمح لهم بالانتخاب

العطاءات الحكومية تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

{title}
هوا الأردن -

أطلقت دائرة العطاءات الحكومية الموقع الإلكتروني الجديد باللغتين العربية والإنجليزية، والمتوافق مع معايير المواقع الحكومية، واستجابة لتحديث معايير تصاميم المواقع.

وبحسب بيان للدائرة اليوم الخميس، قال مدير عام الدائرة المهندس محمود خليفات، إن الموقع الإلكتروني للدائرة يعد البوابة الإلكترونية لقطاع الإنشاءات لاحتوائة على منظومة التشريعات والتعليمات والمعلومات المتعلقة بالقطاع في المملكة، مشيرا إلى أن الدائرة كانت في طليعة الدوائر الرسمية التي تبنت فكرة الإدارة الإلكترونية.

وأشار خليفات إلى أن موقع الدائرة (www.gtd.gov.jo) يحتوي على المعلومات اللازمة عن المقاولين ومقدمي الخدمات الفنية (المكاتب الهندسية والاستشارية) المصنفين، لافتا إلى أن الدائرة تبث عبر موقعها الإلكتروني جلسات فتح العطاءات مباشرة، إضافة إلى نشر النتائج تعزيزاً للشفافية ومبدأ تكافؤ الفرص.

وأضاف أن التصميم الحديث للموقع جاء وفقاً لمعايير التكنولوجيا الحديثة ومواكباً للمستجدات، حيث جرى التحديث على المحتوى بشكل يومي، بهدف تعزيز التواصل والشفافية وتسهيل الاستخدام والحصول على المعلومة، ويشكل مرجعية مهمة تُسهم في رفع كفاءة خدمات الدائرة.

من جانبها، أشارت أمين عام وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة سميره الزعبي، إلى أن دور الوزارة هو تطوير وتحديث المنصات الرقمية والخدمات الحكومية الرقمية التي تقدمها المؤسسات والوزارات الحكومية للمواطنين والشركات والمؤسسات المختلفة، بهدف تبسيطها وتيسيرها، والوصول إلى المعلومات ذات الصلة بالخدمات المقدمة وتحديث القوانين والتشريعات ذات الصلة. بترا
تابعوا هوا الأردن على