آخر الأخبار
ticker رفع أسعار البنزين بنوعيه (90 و95) والديزل لشهر آذار المقبل ticker أونروا: عمليات الوكالة ومدارسها مستمرة في العمل في الأردن ticker الأردن يترأس مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ticker العثور على فتى (10أعوام) متوفيا بعد فقدانه في عمان ticker التعليم العالي ترشح أسماء 800 متقدمًا للقبول في المنح الهنغارية ticker الصفدي: لا اتواصل مع وزير الخارجية الإسرائيلي ticker حماية المستهلك للمواطنين: لا تسرفوا في التموين لرمضان ticker ثلاثينية بنغالية تقضي انتحارا في مرج الحمام ticker الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في العقبة (اسماء) ticker الملكة رانيا : مع سيدنا ticker الملك من العقبة: أساس قوة الأردن الإيمان بالقدرة على الإنجاز ticker سحب صلاحيات تخص المسجد الأقصى من بن غفير ticker انفجارات قوية تهز دمشق .. والدفاعات السورية تتصدى للعدوان الإسرائيلي ticker ليبرمان: نتنياهو سيقيم دولة فلسطينية ويبيع أمن إسرائيل ticker بولندا تدرس إغلاق حدودها مؤقتا مع أوكرانيا أمام البضائع ticker 26 إصابة جديدة بصفوف الاحتلال في معارك غزة ticker بايدن يخضع لفحوصات طبية في مستشفى عسكري قبل السباق الرئاسي ticker المعايعة رئيسًا لمجلس البرلمانيين الدولي ticker أورنج الأردن: الشمول الرقمي والمساواة ركيزتان لانضمام النساء لقطاع التكنولوجيا ticker الملك والملكة وولي العهد يزورون العقبة

عموتة: لم يكن هناك ما يستدعي التبديل .. وحداد: نأمل التأهل لكأس العالم

{title}
هوا الأردن -

أكدّ مدرب المنتخب الوطني الحسين عموتة إنّ توقيت الهدف الثاني للمنتخب القطري في نهائي كأس آسيا صعّب مهمة العودة للمباراة.

وقال عموتة خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة النهائية، إن ما وصل له المنتخب الوطني هو مجهود جماعي، ومن باب المسؤولية والواجب المهنية يجب أن يبذل الشخص جهودًا لتلميع الصورة الشخصية والوصول للهدف.

وبين أنّه انه لم يكن هناك أي خطأ من قبل لاعبي المنتخب الوطني الأردني يستدعي إجراء التبديل ولكن الهدف الثاني لقطر كان وقته غير مناسب، مشيرًا إلى أنّ اللاعبين حاولوا الضغط على المرمى القطري حتى آخر الدقائق.

من جهته وجه قائد المنتخب الوطني إحسان حداد، شكره الجزيل للجماهير الاردنية التي ساندت اللاعبين، والمدرب الحسين عموتة الذي زرع فيهم مسألة الفوز بحسبه.

وقال حداد في المؤتمر الصحفي، إنه لو عاد بهم الوقت لما قبل المباراة لما كانوا ارتكبوا أخطاء ركلات الجزاء الثلاث التي حصل عليها المنتخب القطري.

وعبر عن أمله بعودة إفراح الجماهير الأردنية عند التأهل لكأس العالم القادم عام 2026، مشددًا على أنّ لاعبي المنتخب لن ينسوا ما قدموه في البطولة بوصولهم إلى النهائي.

وخسر المنتخب الوطني المباراة النهائية في كأس آسيا أمام المنتخب القطري بنتيجة 3 -1 ، حيث أحرز اللاعب أكرم عفيف 3 أهداف للمنتخب المضيف كلها من علامة الجزاء، في حين أنّ لاعب النشامى يزن النعيمات دون اسمه بين اللاعبين المسجلين في نهائي كأس آسيا.
تابعوا هوا الأردن على