آخر الأخبار
ticker المركزي يطرح سندات وأذونات خزينة بالمزاد بقيمة 300 مليون دينار ticker صحيفة عبرية: الاحتلال سيوافق على تمديد اتفاقية المياه مع الأردن لعام إضافي ticker بايدن عن حديثه مع الملك: سنواصل مراقبة الوضع وسنبقى على اتصال دائم ticker 18 مليون دولار تعويض للكهرباء الوطنية عن تأخر تشغيل محطة الزرقاء ticker الصبيحي: 26 متقاعد ضمان يتقاضون رواتب 10 آلاف دينار وأكثر.! ticker الحكومة تدعو الأردنيين إلى المشاركة برفع العلم ticker زيلينسكي يندد بالهجوم الإيراني: ساعدونا مثل "إسرائيل" ticker الأردن الثالث عربيًا والـ96 عالميًا كأفضل دولة ملاءمة للنساء ticker كوريا الشمالية تنهي استعداداتها لإطلاق قمر صناعي ثان للتجسس ticker غوتيريش: الشرق الأوسط على حافة الهاوية ticker العربي الاسلامي يقدم جوائز للفائزين بالمسابقات الرمضانية في الجامعة الأردنية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة البزايعة بمحافظة معان ticker إسرائيل تطالب بعقد جلسة عاجلة لمجلس الأمن ticker هآرتس: أكثر من 100 مسيّرة إيرانية اعترضت خارج إسرائيل ticker البنتاغون: قواتنا مستعدة لتوفير دعم دفاعي لإسرائيل ticker بايدن يؤكد دعمه "الثابت" لإسرائيل في مواجهة الهجوم الإيراني ticker وزير الدفاع الإيراني يحذر إسرائيل ticker الخيرية الهاشمية : توزيع 1717 طنا من الطحين في غزة خلال رمضان ticker رد إيران لم ينتهي .. الهجوم على مراحل وكل مرحلة أشد من سابقتها ticker ايران : ردنا على هجوم اسرائيل على قنصليتنا بدمشق "انتهى"

عمان الأهلية تستقبل ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي بجامعة جورج تاون الأميركية

{title}
هوا الأردن -

استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان ، الخميس 22-2-2024 ، ممثلة معهد أونيل لقانون الصحة الوطني والعالمي التابع لجامعة جورج تاون الأمريكية الدكتورة غيداء الجبوري، بحضور نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود.

ورحب الدكتور حمدان بهذه الزيارة وبالاهتمام للتعاون مع جامعة عمان الاهلية، واكد استعداد الجامعة للتعاون مع معهد أونيل وجامعة جورج تاون. 

وأبدت الدكتورة غيداء سعادتها بهذه الزيارة مؤكدة اهتمامها بالتعاون مع جامعة عمان الأهلية من خلال البحث العلمي المشترك وإطلاق مجموعة من البرامج والمبادرات التعليمية المتعلقة بمجالات الصحة العامة والقوانين التي تنظم المجالات الصحية في الوطن العربي والعالم.

واوضح الدكتور أنس السعود أن الجامعة تولي البحث العلمي التطبيقي اهتماماً خاصاً لما له من أثر في تجويد المعرفة العلمية والاجتماعية، موضحاً أن جامعة عمان الأهلية كانت سباقة في هذا المجال من خلال تأسيسها لمركز الحوراني للبحوث العلمية التطبيقية والذي يعمل مع العديد من أهم الباحثين المتخصصين بالإضافة إلى المراكز البحثية العالمية، لذا أبدى جاهزية المركز للبدء في التعاون المشترك مع معهد أونيل لإجراء مجموعة من الأبحاث والدراسات المشتركة.
تابعوا هوا الأردن على