آخر الأخبار
ticker المركزي يطرح سندات وأذونات خزينة بالمزاد بقيمة 300 مليون دينار ticker صحيفة عبرية: الاحتلال سيوافق على تمديد اتفاقية المياه مع الأردن لعام إضافي ticker بايدن عن حديثه مع الملك: سنواصل مراقبة الوضع وسنبقى على اتصال دائم ticker 18 مليون دولار تعويض للكهرباء الوطنية عن تأخر تشغيل محطة الزرقاء ticker الصبيحي: 26 متقاعد ضمان يتقاضون رواتب 10 آلاف دينار وأكثر.! ticker الحكومة تدعو الأردنيين إلى المشاركة برفع العلم ticker زيلينسكي يندد بالهجوم الإيراني: ساعدونا مثل "إسرائيل" ticker الأردن الثالث عربيًا والـ96 عالميًا كأفضل دولة ملاءمة للنساء ticker كوريا الشمالية تنهي استعداداتها لإطلاق قمر صناعي ثان للتجسس ticker غوتيريش: الشرق الأوسط على حافة الهاوية ticker العربي الاسلامي يقدم جوائز للفائزين بالمسابقات الرمضانية في الجامعة الأردنية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة البزايعة بمحافظة معان ticker إسرائيل تطالب بعقد جلسة عاجلة لمجلس الأمن ticker هآرتس: أكثر من 100 مسيّرة إيرانية اعترضت خارج إسرائيل ticker البنتاغون: قواتنا مستعدة لتوفير دعم دفاعي لإسرائيل ticker بايدن يؤكد دعمه "الثابت" لإسرائيل في مواجهة الهجوم الإيراني ticker وزير الدفاع الإيراني يحذر إسرائيل ticker الخيرية الهاشمية : توزيع 1717 طنا من الطحين في غزة خلال رمضان ticker رد إيران لم ينتهي .. الهجوم على مراحل وكل مرحلة أشد من سابقتها ticker ايران : ردنا على هجوم اسرائيل على قنصليتنا بدمشق "انتهى"

عمان الأهلية تستضيف وفداً من شركة كليّات التميز في السعودية

{title}
هوا الأردن -
استضاف رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان، نائب الرئيس التنفيذي المُكلّف لقطاع العمليات في شركة كليّات التميز في المملكة العربية السعودية السيد وليد بن سعيد باجودة والسيد محمد خنفر مستشار قطاع تكنولوجيا المعلومات، وذلك بهدف توثيق أواصر التعاون مع كلية فنون الطهي والضيافة في جامعة عمان الأهلية. 

وحضر اللقاء الدكتورة سوزي حاتوغ عميدة كلية فنون الطهي والضيافة في جامعة عمان الأهلية والسيد أمين عارضة عميد كلية السياحة والضيافة الدولية في الرياض.  

وأعرب حمدان عن أهمية التعاون الدائم والمستمر بين الجامعة وكافة القطاعات الخدمية والسياحية في الأردن والمنطقة بما يخدم مصلحة الأردن، وأن الجامعة تسعى دائما لاستحداث التخصصات الفريدة والمميزة بما يتناسب مع سوق العمل المحلي والدولي، مثمناً زيارة الوفد من المملكة العربية السعودية والاهتمام الدائم لتطوير القطاع السياحي.

‎بدورهم أثنى أعضاء الوفد على عمل الكلية في صقل مهارات ابنائها التطبيقية والعلمية، مشيرين الى أهمية المضي قدمًا في تطوير عمل الكلية، لرفد القطاع بالكوادر البشرية المؤهلة. ‎ 

وأكدت عميدة الكلية أن زيارة الوفد إلى جامعة عمان الأهلية هي فرصة لتوسيع أفاق التعاون مع شركة كليّات التميز في تخصص السياحة والضيافة وفي القطاعات الأخرى.

ذلك فيما يتعلق بتبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس، وتطوير المناهج والإسهام في رفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس والمدربين معرفيا وتقنياَ. 

وفي الختام نظمت الكلية جولة لأعضاء الوفد في مختلف كليات الجامعة ، وكرّم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان الوفد الضيف تقديراً لزيارته الكريمة.
تابعوا هوا الأردن على