آخر الأخبار
ticker المركزي يطرح سندات وأذونات خزينة بالمزاد بقيمة 300 مليون دينار ticker صحيفة عبرية: الاحتلال سيوافق على تمديد اتفاقية المياه مع الأردن لعام إضافي ticker بايدن عن حديثه مع الملك: سنواصل مراقبة الوضع وسنبقى على اتصال دائم ticker 18 مليون دولار تعويض للكهرباء الوطنية عن تأخر تشغيل محطة الزرقاء ticker الصبيحي: 26 متقاعد ضمان يتقاضون رواتب 10 آلاف دينار وأكثر.! ticker الحكومة تدعو الأردنيين إلى المشاركة برفع العلم ticker زيلينسكي يندد بالهجوم الإيراني: ساعدونا مثل "إسرائيل" ticker الأردن الثالث عربيًا والـ96 عالميًا كأفضل دولة ملاءمة للنساء ticker كوريا الشمالية تنهي استعداداتها لإطلاق قمر صناعي ثان للتجسس ticker غوتيريش: الشرق الأوسط على حافة الهاوية ticker العربي الاسلامي يقدم جوائز للفائزين بالمسابقات الرمضانية في الجامعة الأردنية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة البزايعة بمحافظة معان ticker إسرائيل تطالب بعقد جلسة عاجلة لمجلس الأمن ticker هآرتس: أكثر من 100 مسيّرة إيرانية اعترضت خارج إسرائيل ticker البنتاغون: قواتنا مستعدة لتوفير دعم دفاعي لإسرائيل ticker بايدن يؤكد دعمه "الثابت" لإسرائيل في مواجهة الهجوم الإيراني ticker وزير الدفاع الإيراني يحذر إسرائيل ticker الخيرية الهاشمية : توزيع 1717 طنا من الطحين في غزة خلال رمضان ticker رد إيران لم ينتهي .. الهجوم على مراحل وكل مرحلة أشد من سابقتها ticker ايران : ردنا على هجوم اسرائيل على قنصليتنا بدمشق "انتهى"

المجلس الثقافي البريطاني في الأردن يوقع شراكة جديدة مع الجامعة الألمانية الأردنية لتقديم امتحان IELTS

{title}
هوا الأردن -

وقّع المجلس الثقافي البريطاني شراكة جديدة مع الجامعة الألمانية الأردنية مؤخرًا للتسجيل في امتحان IELTS وتقديمه، مما يمثل علامة فارقة مهمة في توسيع نطاق المجلس الثقافي البريطاني في الأردن وتعزيز سهولة وصول المتقدمين لامتحان IELTS، وخاصة في مادبا.

وتتماشى هذه الشراكة الاستراتيجية مع خطط التوسع الجغرافي للمجلس الثقافي البريطاني، والتي تهدف إلى خدمة المتقدمين لامتحان IELTS في جميع أنحاء الأردن وتوسيع نطاق حضوره لتلبية الاحتياجات التعليمية والمهنية للأفراد في مادبا. وأدى التعاون مع الجامعة الألمانية الأردنية إلى إنشاء أول مركز رسمي تابع للمجلس الثقافي البريطاني في مادبا للتسجيل في امتحان IELTS وتقديمه، مما يجعله أكثر قربًا من المجتمع المحلي.

وبهذه المناسبة، قالت أميرة منّاع، مديرة الامتحانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المجلس الثقافي البريطاني: "يسعدنا عقد شراكة مع الجامعة الألمانية الأردنية لإتاحة الوصول إلى امتحان كفاءة اللغة الإنجليزية الرائد في العالم وتوفير موارد دعم المتعلمين اللازمة لطلبة الجامعة عبر شبكتها. يُعدّ امتحان IELTS أحد المتطلبات الأساسية للحصول على فرص دولية في التعليم العالي والتقدم الوظيفي. ومع افتتاح مراكز جديدة للامتحان، سيحظى الطلبة في المدارس بمزيد من اليسر من حيث سهولة الوصول وإجراءات التسجيل المبسطة. وتمثل هذه الشراكة خطوة مهمة تعكس التزام المجلس الثقافي البريطاني بمواصلة دعم المؤسسات التعليمية في الأردن".

وبدوره، قال الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، رئيس الجامعة الألمانية الأردنية: "بوصفي رئيس الجامعة الألمانية الأردنية، يسعدني الإعلان عن شراكتنا الجديدة مع المجلس الثقافي البريطاني في عمّان. ولا يقتصر هذا التعاون على تعزيز التجربة التعليمية لطلبتنا وموظفينا فحسب، بل يَعِد أيضًا بمضاعفة الآثارالإيجابية داخل مجتمعنا المحلي. ومن خلال إنشاء مركز امتحان IELTS في الجامعة، فإننا نفتح أبواب الفرص ونسهل إتقان اللغة للأفراد الطامحين إلى متابعة المساعي الأكاديمية والمهنية العالمية".

ويوفر مركز امتحان IELTSالجديد الذي أُنشئ مؤخرًا في مادبا التزام المجلس الثقافي البريطاني بتوفير مواقع امتحان مريحة ويسهل الوصول إليها. ويمكن للمتقدمين الآن الاختيار من بين عدة مراكز، مما يضمن أن تكون عملية الاختبار مبسّطة ومريحة. وسيُتاح للمتقدمين حجز الامتحانات بدءًا من نيسان 2024.

وبالإضافة إلى توفير العديد من مراكز الامتحان، يواصل المجلس الثقافي البريطاني تحسين التجربة العامة للامتحان للمتقدمين. وسيتمكن المشاركون في امتحان IELTS في المركز الجديد من الوصول إلى مجموعة من موارد دعم المتعلمين عبر الإنترنت المتاحة على الموقع الإلكتروني للمجلس الثقافي البريطاني، ما يسهّل استعدادهم قبل الامتحانات.

يُعدّ امتحان IELTSالوحيد في اللغة الإنجليزية الذي تقبله جميع سلطات الهجرة الرئيسية وتعترف به مؤسسات التعليم العالي في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أستراليا وكندا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة. ومن خلال امتحان IELTS، يفتح المجلس الثقافي البريطاني بابًا لهذه الفرص التي تغيّر حياة ملايين الأفراد الطموحين حول العالم.


تابعوا هوا الأردن على