آخر الأخبار
ticker المركزي يطرح سندات وأذونات خزينة بالمزاد بقيمة 300 مليون دينار ticker صحيفة عبرية: الاحتلال سيوافق على تمديد اتفاقية المياه مع الأردن لعام إضافي ticker بايدن عن حديثه مع الملك: سنواصل مراقبة الوضع وسنبقى على اتصال دائم ticker 18 مليون دولار تعويض للكهرباء الوطنية عن تأخر تشغيل محطة الزرقاء ticker الصبيحي: 26 متقاعد ضمان يتقاضون رواتب 10 آلاف دينار وأكثر.! ticker الحكومة تدعو الأردنيين إلى المشاركة برفع العلم ticker زيلينسكي يندد بالهجوم الإيراني: ساعدونا مثل "إسرائيل" ticker الأردن الثالث عربيًا والـ96 عالميًا كأفضل دولة ملاءمة للنساء ticker كوريا الشمالية تنهي استعداداتها لإطلاق قمر صناعي ثان للتجسس ticker غوتيريش: الشرق الأوسط على حافة الهاوية ticker العربي الاسلامي يقدم جوائز للفائزين بالمسابقات الرمضانية في الجامعة الأردنية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة البزايعة بمحافظة معان ticker إسرائيل تطالب بعقد جلسة عاجلة لمجلس الأمن ticker هآرتس: أكثر من 100 مسيّرة إيرانية اعترضت خارج إسرائيل ticker البنتاغون: قواتنا مستعدة لتوفير دعم دفاعي لإسرائيل ticker بايدن يؤكد دعمه "الثابت" لإسرائيل في مواجهة الهجوم الإيراني ticker وزير الدفاع الإيراني يحذر إسرائيل ticker الخيرية الهاشمية : توزيع 1717 طنا من الطحين في غزة خلال رمضان ticker رد إيران لم ينتهي .. الهجوم على مراحل وكل مرحلة أشد من سابقتها ticker ايران : ردنا على هجوم اسرائيل على قنصليتنا بدمشق "انتهى"

الدوريات الخارجية: وفاة و3 إصابات بحادثي دهس وتصادم

{title}
هوا الأردن -

تعاملت الدوريات الخارجية مع حادث دهس على طريق إربد عمان ما بعد محطة سيل جرش، نتج عنه وفاة، وتم اخلاء الجثة من قبل الدفاع المدني إلى مستشفى جرش الحكومي.

وقال مندوب الدوريات الخارجية عبر أثير إذاعة الأمن العام، إن الدوريات الخارجية تعاملت مع حادث تصادم ما بين 4 مركبات، على طريق المطار باتجاه عمان، نتج عن الحادث 3 إصابات متوسطة، تم نقلهم من قبل كوادر الدفاع المدني باتجاه مستشفى التتونجي وإعاقة على المسرب الايسر وتم اجراء اللازم من قبل المجموعات بالموقع، مبيناً سبب الحادث عدم اخذ احتياطات السلامة المرورية اثناء المسير.

وكما تم التعامل مع سقوط كرفان على طريق الأزرق الزرقاء منطقة شويعر، نتج عن الحالة إغلاق لحركة السير بالكامل وتم اجراء اللازم وفتح حركة السير.

وتعاملت إدارة السير في ساعات الصباح الباكر مع حادث ما بين مركبة شحن، ومركبة خصوصي على جسر ياجوز، نجم عن الحدث بعض الأثر المروري، وتم التعامل مع المركبات ورفعها عن حرم الطريق.

وتم التعامل مع جملة من المخالفات الخطرة كان من أبرزها، تجاوز السرعة المقررة، حيث تم التعامل صباح اليوم مع مركبة تسير بسرعة من 90-186كم/س، وتم اجراء المقتضى القانوني بحق السائق.

ونوه مندوب الدوريات الخارجية، إلى ضرورة الالتزام بالسرعات المقررة على الطرق الخارجية، وعدم ارتكاب المخالفات الخطرة مثل استعمال الهاتف النقال، او تجاوز السرعة المقررة، والانعطاف المفاجئ واتخاذ المسرب الخاطئ.

وأكد أن الدوريات الخارجية متواجدة على الطرق الخارجية كافة لتقديم المساعدة الإنسانية سواء بالاتصال على الرقم الموحد 911 أو التوقف عند أي دورية، وأنها قدمت جملة من المساعدات الإنسانية لمرتادي الطرق الخارجية سواء بالمركبات المعطلة أو الأشخاص المحتاجين.
تابعوا هوا الأردن على