آخر الأخبار
ticker المركزي يطرح سندات وأذونات خزينة بالمزاد بقيمة 300 مليون دينار ticker صحيفة عبرية: الاحتلال سيوافق على تمديد اتفاقية المياه مع الأردن لعام إضافي ticker بايدن عن حديثه مع الملك: سنواصل مراقبة الوضع وسنبقى على اتصال دائم ticker 18 مليون دولار تعويض للكهرباء الوطنية عن تأخر تشغيل محطة الزرقاء ticker الصبيحي: 26 متقاعد ضمان يتقاضون رواتب 10 آلاف دينار وأكثر.! ticker الحكومة تدعو الأردنيين إلى المشاركة برفع العلم ticker زيلينسكي يندد بالهجوم الإيراني: ساعدونا مثل "إسرائيل" ticker الأردن الثالث عربيًا والـ96 عالميًا كأفضل دولة ملاءمة للنساء ticker كوريا الشمالية تنهي استعداداتها لإطلاق قمر صناعي ثان للتجسس ticker غوتيريش: الشرق الأوسط على حافة الهاوية ticker العربي الاسلامي يقدم جوائز للفائزين بالمسابقات الرمضانية في الجامعة الأردنية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة البزايعة بمحافظة معان ticker إسرائيل تطالب بعقد جلسة عاجلة لمجلس الأمن ticker هآرتس: أكثر من 100 مسيّرة إيرانية اعترضت خارج إسرائيل ticker البنتاغون: قواتنا مستعدة لتوفير دعم دفاعي لإسرائيل ticker بايدن يؤكد دعمه "الثابت" لإسرائيل في مواجهة الهجوم الإيراني ticker وزير الدفاع الإيراني يحذر إسرائيل ticker الخيرية الهاشمية : توزيع 1717 طنا من الطحين في غزة خلال رمضان ticker رد إيران لم ينتهي .. الهجوم على مراحل وكل مرحلة أشد من سابقتها ticker ايران : ردنا على هجوم اسرائيل على قنصليتنا بدمشق "انتهى"

المجلس الثقافي البريطاني يحتفي بنجاح 102 من المتفوقين في جوائز الملكة رانيا للتمّيز الأكاديمي لطلاب الشهادة البريطانية لعام 2024

{title}
هوا الأردن -

استضاف المجلس الثقافي البريطاني في الأردن مؤخرًا النسخة الثامنة عشرة من جوائز الملكة رانيا للتمّيز الأكاديمي لطلاب الشهادة البريطانية. تُكرم الجوائز الطلبة الذين أحرزوا أعلى الدرجات في امتحانات الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي (IGCSE/ International GCSE) والمستوى المتقدم التكميلي (AS-Level)، والمستوى المتقدم (A-Level) وGCEو GCSEالتابعة لامتحانات كامبردج الدولية، وبيرسون إدكسل، وأكسفورد AQA.


تأسست الجوائز عام 2003 بدعم من جلالة الملكة رانيا العبدالله الملتزمة بتعزيز التميّز في التعليم في الأردن ودوليًا. وتم خلال الحفل تكريم 102 من الطلبة الذين درسوا المنهج البريطاني الدولي في الأردن بالإضافة إلى 7 معلمات ومعلمين متميزين والاحتفاء بإنجازاتهم. وأشاد الحدث بالمعلمات والمعلمين وأولياء الأمور الملهمين الذين ساعدوا هؤلاء الطلبة المتفوقين في تحقيق إمكاناتهم الكاملة وأدّوا دورًا حاسمًا في نجاحهم.


وبهذه المناسبة، قالت أميرة منّاع، مديرة الامتحانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المجلس الثقافي البريطاني: "إن جوائز الملكة رانيا للتمّيز الأكاديمي لطلاب الشهادة البريطانية خير دليل على التفاني والعمل الجاد للطلبة والمعلمات والمعلمين وأولياء الأمور في الأردن. نلتزم في المجلس الثقافي البريطاني بدعم تطوير أنظمة التعليم في الأردن وتعزيز التعاون والتفاهم الدوليين. ويُعدّ هذا الحفل فرصة لنا للاحتفاء بإنجازات هؤلاء الطلبة المتفوقين، والاعتراف بالدور المهم الذي يقوم به التعليم في تشكيل المستقبل".


وحضر الحفل أكثر من 450 ضيفًا و70 ممثلًا عن المدارس الشريكة للمجلس الثقافي البريطاني وممثلين عن الهيئات المانحة في المملكة المتحدة، وهي كامبريدج وبيرسون وأكسفورد AQA.


تابعوا هوا الأردن على