آخر الأخبار
ticker الأردن وقطر يؤكدان زيادة التعاون في مختلف المجالات ticker دائرة قاضي القضاة تسعى لترشيد النفقات في الرصيفة ticker مفتي المملكة: إطلاق العيارات النارية بالمناسبات حرام ticker 14.2 % نمو واردات قطر من التمور الأردنية ticker بحث إدماج الطائرات المسيرة في مشاريع "الحصاد المائي" ticker دراسات لإدماج المفاعلات النووية الصغيرة مع مشروع الناقل الوطني ticker البنك المركزي: 63% من القروض الممنوحة لا تتأثر بتغيرات أسعار الفوائد ticker الملك يحل مجلس النواب الـ19 ticker انخفاض فاتورة الأردن النفطية إلى 1.1 مليار دينار ticker السقاف: المنتج الأردني وصل لأكثر من مليار ونصف مستهلك ticker الصرايرة ممثلا للبنك الإسلامي الأردني في مجلس إدارة البتراء للتعليم ticker 2.5 % انخفاض عجز الميزان التجاري للمملكة ticker زين تواصل دعمها للسياحة والمجتمع المحلي عبر سوق جارا ticker لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي في عمان الأهلية ticker الصفدي يبحث في الدوحة وقف العدوان على غزة ticker مخالفة وحجز مركبة مواكب "الفاردات" ticker واشنطن تنتقد إسرائيل: الأونروا ليست منظمة إرهابية ticker وفاة و3 اصابات بتصادم مركبة شحن وحافلة ركاب على طريق العدسية ticker 293 يوما للحرب .. شهداء وجرحى في قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة ticker يحدث بالأردن .. يُمنع على الأحداث السياقة والزواج والسفر ويُسمح لهم بالانتخاب

إعلام عبري: اتفاق تبادل الاسرى مع حماس سيوقع قبل بداية رمضان

{title}
هوا الأردن -

قالت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، إن الوسطاء المصريين والقطريين في صفقة تبادل الأسرى المرتقبة بين المقاومة الفلسطينية حماس و"إسرائيل" أكدوا أن توقيع اتفاق التبادل سيكون قبل العاشر من شهر آذار المقبل.

وأشارت الهيئة إلى أن الوسيطين أبلغا الولايات المتحدة بهذه المعلومات، وأكدا أن التوقيع سيكون قبل بداية شهر رمضان.

وكان مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض، جاك سوليفان، قد أكد أن الاحتلال الإسرائيلي ومصر وقطر وأميركا توصلت إلى تفاهم بشأن "الملامح الأساسية" لصفقة الأسرى من أجل الإعلان عن هدنة مؤقتة.

وأضاف سوليفان، في تصريحات الأحد، أن الصفقة لا تزال قيد التفاوض ويجب أن تكون هناك مناقشات غير مباشرة بين قطر ومصر مع حماس.

كذلك قال إن بايدن لم يطلع بعد على خطة الاحتلال الإسرائيلي بشأن عملية رفح، مشيراً إلى أن واشنطن ترى ضرورة عدم المضي قدما في عملية رفح بدون وجود خطة لحماية المدنيين.
تابعوا هوا الأردن على