آخر الأخبار
ticker وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة المرعي/العجارمة ticker العضايلة مراقباً عاماً والذنيبات رئيساً لشورى الاخوان المسلمين في الاردن ticker "جيدكو" تدعم 944 مشروعا بقيمة 19.8 مليون دينار ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن ticker كريشان يرعى ورش عمل الطاقة المستدامة والعمل المناخي للبلديات ticker الحكومة تدرس إنشاء قطار خفيف بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار ticker نشامى فريق الأمن العام للجوجيستو يحصدون الذهب في جولة قطر الدولية ticker حقيبة مشبوهة قرب رئاسة الوزراء تستنفر الأمن في عمان ticker أولياء أمور يشيدون بتميز مدارس الجامعة وبرنامجها الدولي "فيديو" ticker عمان الأهلية تستضيف في الملتقى القانوني الوزيرالأسبق د. يوسف منصور ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي آل حجار ticker اعتراض جسم مشبوه فوق طبريا ticker إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا ticker رفض إخلاء سبيل المعلمة التي اعتدت على طالب احتياجات خاصة ticker حماس تعرب عن أسفها لتصريحات عباس ticker حزب الله يقصف قاعدة جوية إسرائيلية توصف بـ النقطة العمياء ticker صندوق الطاقه يستعد لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع تركيب انظمة الخلايا الشمسية لمباني البلديات ticker الحكومة تقترض 250 مليون من خلال سندات خزينة ticker إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية

فادي عوض يوقع مع الشرطة الماليزي

{title}
هوا الأردن -

وقع اللاعب الدولي الأردني فادي عوض، اليوم الأربعاء، عقدا مع نادي الشرطة الماليزي الذي يلعب في دوري المحترفين لمدة موسمين.

وكان عوض قد مثل فريق الشرطة خلال الموسم الماضي، وشارك في أغلب المباريات أساسيا.

وقد نال إعجاب الجهاز الفني لفريقه بسبب ما قدمه من أداء، ونجح في الحصول مع فريقه على لقب كأس الاتحاد الماليزي.

ويعتبر عوض الذي بدأ مسيرته مع نادي الجليل الأردني، ثم لعب أغلب مسيرته الاحترافية مع الوحدات.

ويعد من اللاعبين المميزين والمعروفين في كرة القدم الأردنية، حيث حاز على ألقاب عديدة مع نادي الوحدات، واختير أكثر من مرة لصفوف المنتخب الأول ولعب لمنتخبات الفئات العمرية كافة.

وقال عوض، إنه جدد عقده مع فريق الشرطة الماليزي لأنه شعر بالراحة والاحترافية العالية في التعامل.

وأضاف أن قوة الدوري الماليزي دفعه للتجديد، فضلا عن تواجد محترفين على كفاءة عالية، متمنيا أن يقدم الإضافة المطلوبة مع ناديه.

تابعوا هوا الأردن على