آخر الأخبار
ticker وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة المرعي/العجارمة ticker العضايلة مراقباً عاماً والذنيبات رئيساً لشورى الاخوان المسلمين في الاردن ticker "جيدكو" تدعم 944 مشروعا بقيمة 19.8 مليون دينار ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن ticker كريشان يرعى ورش عمل الطاقة المستدامة والعمل المناخي للبلديات ticker الحكومة تدرس إنشاء قطار خفيف بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار ticker نشامى فريق الأمن العام للجوجيستو يحصدون الذهب في جولة قطر الدولية ticker حقيبة مشبوهة قرب رئاسة الوزراء تستنفر الأمن في عمان ticker أولياء أمور يشيدون بتميز مدارس الجامعة وبرنامجها الدولي "فيديو" ticker عمان الأهلية تستضيف في الملتقى القانوني الوزيرالأسبق د. يوسف منصور ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي آل حجار ticker اعتراض جسم مشبوه فوق طبريا ticker إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا ticker رفض إخلاء سبيل المعلمة التي اعتدت على طالب احتياجات خاصة ticker حماس تعرب عن أسفها لتصريحات عباس ticker حزب الله يقصف قاعدة جوية إسرائيلية توصف بـ النقطة العمياء ticker صندوق الطاقه يستعد لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع تركيب انظمة الخلايا الشمسية لمباني البلديات ticker الحكومة تقترض 250 مليون من خلال سندات خزينة ticker إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية

البنك العربي يواصل دعمه لبرنامج شهر رمضان في متحف الأطفال الأردن

{title}
هوا الأردن -

قدّم البنك العربي دعمَه لبرنامج "شهر رمضان" الذي ينظمه متحف الأطفال الأردن تحت مظلة برنامج "التواصل مع المجتمع"، والذي يعدُّ البنك العربي داعمَه الرئيسي منذ عام 2014.


ويعود برنامجُ شهر رمضان في متحف الأطفال هذا العام بفعاليات تعكس روح وأجواء الشهر الكريم، والتي تشمل العديد من الأنشطة والبرامج الثرية، تتضمن السوق القديم، ومقهى السوق مع السيد سارد الذي يسرد للأطفال حكايات رمضانية بطريقة تجمع بين أحداث من الماضي والحاضر، بالإضافة إلى حوار الشخصيات من العصر الإسلامي الذهبي الذي يتضمن اكتشافاتهم واختراعاتهم مثل الرحالة ابن بطوطة، وعالم الرياضيات الخوارزمي، بالإضافة إلى المزيد من الأنشطة المتنوعة ذات الطابع الرمضاني.


كما رعى البنك العربي خلال الشهر الفضيل إقامة إفطارين خيريين للأطفال من دور رعاية الأيتام والجمعيات الخيرية من ضمن برنامج الإفطارات الخيرية الذي اعتاد المتحف تقديمه في رمضان كل عام. وقد رافق عدد من متطوعي البنك الأطفال بجولة في المتحف شملت أنشطة تفاعلية وتعليمية، بما في ذلك التعرّف على بعض رموز شهر الفضيل، بالإضافة إلى فقرة العرض العلمي التي تضمنت تجارب علمية بطابع فُكاهي. وفي نهاية الجولة، قام متطوعو البنك بتوزيع الهدايا على الأطفال ضمن أجواء مليئة بالبهجة والفرح.


ويعتبر هذا الدعم جزء من مبادرات البنك العربي ضمن برنامجه الخاص بالمسؤولية الاجتماعية (معاً)، الذي يسهم في دعم عدة قطاعات منها التعليم، حيث يدعم البنك العربي برنامجَ "التواصل مع المجتمع" من متحف الأطفال، والذي يضم العديدَ من الفعاليات والأنشطة الثرية، التي تركز على أهم المناسبات والقضايا التي تهم الطفل والعائلة، إذ يندرج تحته أيضاً برامج شهر المياه واليوم العربي للشمول المالي وشهر اللغة العربية وشهر الطفل العربي.



تابعوا هوا الأردن على