آخر الأخبار
ticker وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة المرعي/العجارمة ticker العضايلة مراقباً عاماً والذنيبات رئيساً لشورى الاخوان المسلمين في الاردن ticker "جيدكو" تدعم 944 مشروعا بقيمة 19.8 مليون دينار ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن ticker كريشان يرعى ورش عمل الطاقة المستدامة والعمل المناخي للبلديات ticker الحكومة تدرس إنشاء قطار خفيف بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار ticker نشامى فريق الأمن العام للجوجيستو يحصدون الذهب في جولة قطر الدولية ticker حقيبة مشبوهة قرب رئاسة الوزراء تستنفر الأمن في عمان ticker أولياء أمور يشيدون بتميز مدارس الجامعة وبرنامجها الدولي "فيديو" ticker عمان الأهلية تستضيف في الملتقى القانوني الوزيرالأسبق د. يوسف منصور ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي آل حجار ticker اعتراض جسم مشبوه فوق طبريا ticker إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا ticker رفض إخلاء سبيل المعلمة التي اعتدت على طالب احتياجات خاصة ticker حماس تعرب عن أسفها لتصريحات عباس ticker حزب الله يقصف قاعدة جوية إسرائيلية توصف بـ النقطة العمياء ticker صندوق الطاقه يستعد لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع تركيب انظمة الخلايا الشمسية لمباني البلديات ticker الحكومة تقترض 250 مليون من خلال سندات خزينة ticker إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية

تشيلسي ينهي العقدة ويتغلب على مانشستر يونايتد بمباراة مثيرة

{title}
هوا الأردن -

أنهى تشيلسي عقدة مانشستر يونايتد بفوزه الليلة على ضيفه (4-3)، في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق الفريق اللندني أول انتصار له على اليونايتد في البريميرليج منذ تشرين الثانى/نوفمبر 2017، بحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات.

ويعود الفضل في الفوز للجناح الإنجليزي كول بالمر، الذي سجل ثلاثية "هاتريك" في شباك الحارس الكاميروني أندريه أونانا.


وأفاد المصدر ذاته بوصول بالمر إلى 24 مساهمة تهديفية في موسمه الأول مع تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتبر بالمر أكثر اللاعبين مشاركة في الأهداف ممن لا تتجاوز أعمارهم 23 سنة، أكثر من إيرلينج هالاند (23)، بوكايو ساكا وفيل فودين (21)، وجود بيلينجهام (20).

وشهدت المباراة أيضا تألق الجناح الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو بتسجيله هدفين للشياطين الحمر.

وللمرة الثالثة، يسجل الدولي الأرجنتيني ثنائية في البريميرليج مع اليونايتد هذا الموسم، بحسب شبكة "أوبتا".

وأفادت بأن جارناتشو أول لاعب تحت 20 سنة، يسجل 3 ثنائيات في موسم واحد منذ مايكل أوين مع ليفربول بموسم 1998-1999.


كووورة
تابعوا هوا الأردن على