آخر الأخبار
ticker وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة المرعي/العجارمة ticker العضايلة مراقباً عاماً والذنيبات رئيساً لشورى الاخوان المسلمين في الاردن ticker "جيدكو" تدعم 944 مشروعا بقيمة 19.8 مليون دينار ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن ticker كريشان يرعى ورش عمل الطاقة المستدامة والعمل المناخي للبلديات ticker الحكومة تدرس إنشاء قطار خفيف بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار ticker نشامى فريق الأمن العام للجوجيستو يحصدون الذهب في جولة قطر الدولية ticker حقيبة مشبوهة قرب رئاسة الوزراء تستنفر الأمن في عمان ticker أولياء أمور يشيدون بتميز مدارس الجامعة وبرنامجها الدولي "فيديو" ticker عمان الأهلية تستضيف في الملتقى القانوني الوزيرالأسبق د. يوسف منصور ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي آل حجار ticker اعتراض جسم مشبوه فوق طبريا ticker إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا ticker رفض إخلاء سبيل المعلمة التي اعتدت على طالب احتياجات خاصة ticker حماس تعرب عن أسفها لتصريحات عباس ticker حزب الله يقصف قاعدة جوية إسرائيلية توصف بـ النقطة العمياء ticker صندوق الطاقه يستعد لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع تركيب انظمة الخلايا الشمسية لمباني البلديات ticker الحكومة تقترض 250 مليون من خلال سندات خزينة ticker إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية

فندق الريتز-كارلتون عمّان يستقبل زبائنه في "الجراند برنش" خلال عيد الفطر

مع تحضيرات استثنائية

{title}
هوا الأردن -

مع اقتراب اختتام فعاليات شهر رمضان المبارك، أعلن فندق الريتز – كارلتون، عمّان عن جاهزيته لاستقبال ضيوفه من الأفراد والعائلات في "الجراند برنش" اعتباراً من يوم السبت الموافق 13 نيسان الجاريمن الساعة1:00ظهراً وحتى5:00ظهراً، بالتزامن مع عطلة عيد الفطر، وذلك في أجواء استثنائية مفعمة بالحيوية.


وسيمنح الجراند برنش الضيوف تجربة تذوق في كل من: مطعم أمبروس بيسترو، وسوليه، و”The Founders Room”، تشمل تشكيلة واسعة من الأطباق المميّزة من المطبخ المحلي والعالمي، والتي سيقوم بتحضيرها رئيس الطهاة التنفيذي، الشيف صدقي الندّاف وفريقه المحترف.


هذا وسيكون بإمكان الضيوف من الكبار والصغار الاستمتاع بأوقاتهم وسط أجواء مفعمة بالحيوية، خاصة مع ما يقدمه لهم من فقرات متنوعة تشمل الأداء الموسيقى الحي في مطعم أبمروس بيسترو، والعزف الحي على آلة الساكسفون في "The Founder’s Room"، فضلا ً عن أغاني دي جي المنسقة في مطعم سوليه. هذا وسيكون للأطفال نصيب من برامج الفندق؛ حيث سيكون هناك الكثير من الألعاب بانتظارهم.


وسيكون فندق الريتز-كارلتون عمّان بانتظار ضيوفه يوم السبت من الساعة 1:00 ظهراً وحتى 5:00 ظهراً، مانحاً إياهم فرصة الحجز والحصول على أية معلومات إضافيةعبر الهاتف+962 655 01560.


تابعوا هوا الأردن على