آخر الأخبار
ticker وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة المرعي/العجارمة ticker العضايلة مراقباً عاماً والذنيبات رئيساً لشورى الاخوان المسلمين في الاردن ticker "جيدكو" تدعم 944 مشروعا بقيمة 19.8 مليون دينار ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن ticker كريشان يرعى ورش عمل الطاقة المستدامة والعمل المناخي للبلديات ticker الحكومة تدرس إنشاء قطار خفيف بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار ticker نشامى فريق الأمن العام للجوجيستو يحصدون الذهب في جولة قطر الدولية ticker حقيبة مشبوهة قرب رئاسة الوزراء تستنفر الأمن في عمان ticker أولياء أمور يشيدون بتميز مدارس الجامعة وبرنامجها الدولي "فيديو" ticker عمان الأهلية تستضيف في الملتقى القانوني الوزيرالأسبق د. يوسف منصور ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي آل حجار ticker اعتراض جسم مشبوه فوق طبريا ticker إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا ticker رفض إخلاء سبيل المعلمة التي اعتدت على طالب احتياجات خاصة ticker حماس تعرب عن أسفها لتصريحات عباس ticker حزب الله يقصف قاعدة جوية إسرائيلية توصف بـ النقطة العمياء ticker صندوق الطاقه يستعد لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع تركيب انظمة الخلايا الشمسية لمباني البلديات ticker الحكومة تقترض 250 مليون من خلال سندات خزينة ticker إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية

مجمّع المناصير الصناعي يدعو موظفيه والمورّدين لمأدبة إفطار رمضاني

{title}
هوا الأردن -

استضاف مجمّع المناصير الصناعي - والتابع لمجموعة المناصير - موظفيه العاملين في مجمع المناصير الصناعيوأفراد فريق العمل الإداري في مجموعة المناصير بالإضافة إلى والموردين المعتمدين، ضمن مأدبة إفطار رمضانية كعادته في كل عام والتي أقيمت في المجمع الصناعي الكائن في القطرانة، بحضور كبار المدراء والرؤساء.

وقد جاءت مأدبة الإفطار انطلاقاً من رؤية المجمّع في الاهتمام بأفراد عملها وطاقاتها البشرية بهدف تعزيز روح الفريق الواحد وتوفير بيئة عمل مثالي تشجع الاحترام المتبادل والتواصل المستمر ما بين أفراد طاقم العمل وشركائها في العمل.

وقد تميزت مأدبة الإفطار بأجوائها المميزة التي تخللها استعراضاً لإنجازات مجمّع المناصير الصناعي، كما شهدت نشاطات ترفيهية ممتعة لتعزيز روح الفريق والعمل الجماعي،من شأنها تعزيز التواصل الفعال في الشهر الفضيل مع موظفيه ومورديه المعتمدين على حد سواء.

ومن الجدير بالذكر أن مجمّع المناصير الصناعي (الشركة الحديثة للإسمنت والتعدين سابقًا) وهي شركة تابعة لمجموعة المناصير تأسست عام 2008 و بدأت الإنتاج في عام 2011. ويقدم مجمّع المناصير الصناعي منتجات عالية الجودة بمختلف القطاعات التي يعمل بها والتي تتنوع ما بين حلول البناء، والإنشاءات الكيميائية، والمعادن الأساسية التي تدخل في الصناعات المهمة، ومواد الأسمدة العضوية، ومكملات الأعلاف الحيوانية، حيث يقدم المجمّع أفضل منتجاته الصناعية والكيماوية لعملائه على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. وتقوم أعمال المجمع على أسس وقيم هامة تأخذ بعين الاعتبار الصحة والسلامة، والبيئة والمجتمع، والابتكار، والنزاهة والاحترام، وهو حائز على شهادات الآيزو 9001 و 45001 و14001، كما يضم مجمّع المناصير الصناعي أكثر من 750 موظفاً وتبلغ مساحته نحو 44 كيلو متراً مربعاً.



تابعوا هوا الأردن على