آخر الأخبار
ticker وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة المرعي/العجارمة ticker العضايلة مراقباً عاماً والذنيبات رئيساً لشورى الاخوان المسلمين في الاردن ticker "جيدكو" تدعم 944 مشروعا بقيمة 19.8 مليون دينار ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن ticker كريشان يرعى ورش عمل الطاقة المستدامة والعمل المناخي للبلديات ticker الحكومة تدرس إنشاء قطار خفيف بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار ticker نشامى فريق الأمن العام للجوجيستو يحصدون الذهب في جولة قطر الدولية ticker حقيبة مشبوهة قرب رئاسة الوزراء تستنفر الأمن في عمان ticker أولياء أمور يشيدون بتميز مدارس الجامعة وبرنامجها الدولي "فيديو" ticker عمان الأهلية تستضيف في الملتقى القانوني الوزيرالأسبق د. يوسف منصور ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي آل حجار ticker اعتراض جسم مشبوه فوق طبريا ticker إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا ticker رفض إخلاء سبيل المعلمة التي اعتدت على طالب احتياجات خاصة ticker حماس تعرب عن أسفها لتصريحات عباس ticker حزب الله يقصف قاعدة جوية إسرائيلية توصف بـ النقطة العمياء ticker صندوق الطاقه يستعد لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع تركيب انظمة الخلايا الشمسية لمباني البلديات ticker الحكومة تقترض 250 مليون من خلال سندات خزينة ticker إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية

مدرب الحسين: الخطأ ممنوع بعد نتيجة الوحدات

{title}
هوا الأردن -

طوى فريق الحسين إربد صفحة مباراته الماضية أمام الوحدات التي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة 16 من دوري المحترفين الأردني.

وبدأ متصدر الدوري الأردني استعداداته للقاء فريق شباب العقبة بانتظار تحديد موعد المباراة من قبل لجنة المسابقات في اتحاد الكرة.

وشكل تعادل الحسين حالة من الإرباك لدى منظومة النادي التي كانت تأمل بتجاوز هذا المطب الصعب وإبقاء الفارق النقطي مع الفيصلي الوصيف عند 7 نقاط لكنه تقلص إلى 5 بعد فوز الفيصلي على شباب العقبة بنتيجة (6-2).

وشهد تدريب الحسين إربد بعد الراحة التي منحت للاعبيه حضور رئيس النادي عامر أبو عبيد الذي شكل تواجده حافزا كبيرا للاعبين للمضي قدما في الصدارة وصولا لتحقيق لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه.

وقال المدير الفني للحسين إربد جمال محمود إن كل المباريات المتبقية صعبة سواء في القمة أو القاع لأن كل فريق له هدف محدد.

وأردف: "لكن فريقي يسعى لتعويض التعادل بالجولة الماضية، والعودة إلى سكة الانتصارات بفضل تواجد نخبة من اللاعبين المميزين في الفريق".

وأضاف أن "الدوري لم يحسم بعد لأي طرف، لكن الحسين يتمتع بأفضلية فارق النقاط وسيقاتل للحفاظ عليه لأن الخطأ ممنوع فيما تبقى من مباريات".

وتنتظر الحسين إربد مواجهات مهمة جدا تجمعه مع شباب العقبة والأهلي ومغير السرحان والجليل والفيصلي وسحاب.

ويحتل الحسين صدارة ترتيب الدوري الأردني برصيد 44 نقاط من 14 انتصارا وتعادلين، ولم يتعرض لأي خسارة.

كورة
تابعوا هوا الأردن على