آخر الأخبار
ticker وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة المرعي/العجارمة ticker العضايلة مراقباً عاماً والذنيبات رئيساً لشورى الاخوان المسلمين في الاردن ticker "جيدكو" تدعم 944 مشروعا بقيمة 19.8 مليون دينار ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن ticker كريشان يرعى ورش عمل الطاقة المستدامة والعمل المناخي للبلديات ticker الحكومة تدرس إنشاء قطار خفيف بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار ticker نشامى فريق الأمن العام للجوجيستو يحصدون الذهب في جولة قطر الدولية ticker حقيبة مشبوهة قرب رئاسة الوزراء تستنفر الأمن في عمان ticker أولياء أمور يشيدون بتميز مدارس الجامعة وبرنامجها الدولي "فيديو" ticker عمان الأهلية تستضيف في الملتقى القانوني الوزيرالأسبق د. يوسف منصور ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي آل حجار ticker اعتراض جسم مشبوه فوق طبريا ticker إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا ticker رفض إخلاء سبيل المعلمة التي اعتدت على طالب احتياجات خاصة ticker حماس تعرب عن أسفها لتصريحات عباس ticker حزب الله يقصف قاعدة جوية إسرائيلية توصف بـ النقطة العمياء ticker صندوق الطاقه يستعد لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع تركيب انظمة الخلايا الشمسية لمباني البلديات ticker الحكومة تقترض 250 مليون من خلال سندات خزينة ticker إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية

"اتركها نظيفة" حملة بالعقبة

{title}
هوا الأردن -

أطلقت مفوضية البيئة في سلطة منطقة العقبة الخاصة، الخميس، حملة "اتركها نظيفة" عبر المعابر الحدودية والجمركية والشواطئ العامة خلال عطلة عيد الفطر.

وقالت مديرة مديرية البيئة في سلطة منطقة العقبة تغريد المعايطة، خلال حفل إطلاق الحملة برعاية رئيس مجلس المفوضين نايف الفايز وحضور مفوض البيئة الدكتور أيمن سليمان، إن الحملة تهدف لحماية البيئة ونظافة المرافق العامة التي تخدم الزوار القادمين خلال عطلة عيد الفطر عبر المعابر والمراكز الجمركية والشواطئ العامة في مدينة العقبة.

وأضافت أن الحملة بدأت صباح اليوم في مركز وادي اليتم بتوزيع أكياس قماش صديقة للبيئة خاصة على السيارات التي تدخل مدينة العقبة لاستخدامها تجنبا لإلقاء النفايات في شوارع المدينة، مشيرة إلى أنه في الفترة المسائية سيتم توزيع الأكياس الورقية على المخابز الحجرية في المدينة.

وأشارت المعايطه، إلى أن السلطة تنفذ هذه الحملة بالتعاون والشراكة مع الإدارة الملكية لحماية البيئة وشركة "اورباسير" المسؤولة عن نظافة مدينة العقبة وبمشاركة متطوعي اللجان الشبابية في مركز الأميرة بسمة ومبادرة حقق، ومبادرة "اترك أثرا"، بالإضافة إلى متطوعي هيئة شباب كلنا الأردن.



تابعوا هوا الأردن على