آخر الأخبار
ticker وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة المرعي/العجارمة ticker العضايلة مراقباً عاماً والذنيبات رئيساً لشورى الاخوان المسلمين في الاردن ticker "جيدكو" تدعم 944 مشروعا بقيمة 19.8 مليون دينار ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن ticker كريشان يرعى ورش عمل الطاقة المستدامة والعمل المناخي للبلديات ticker الحكومة تدرس إنشاء قطار خفيف بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار ticker نشامى فريق الأمن العام للجوجيستو يحصدون الذهب في جولة قطر الدولية ticker حقيبة مشبوهة قرب رئاسة الوزراء تستنفر الأمن في عمان ticker أولياء أمور يشيدون بتميز مدارس الجامعة وبرنامجها الدولي "فيديو" ticker عمان الأهلية تستضيف في الملتقى القانوني الوزيرالأسبق د. يوسف منصور ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي آل حجار ticker اعتراض جسم مشبوه فوق طبريا ticker إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا ticker رفض إخلاء سبيل المعلمة التي اعتدت على طالب احتياجات خاصة ticker حماس تعرب عن أسفها لتصريحات عباس ticker حزب الله يقصف قاعدة جوية إسرائيلية توصف بـ النقطة العمياء ticker صندوق الطاقه يستعد لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع تركيب انظمة الخلايا الشمسية لمباني البلديات ticker الحكومة تقترض 250 مليون من خلال سندات خزينة ticker إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية

العربي الاسلامي يقدم جوائز للفائزين بالمسابقات الرمضانية في الجامعة الأردنية

{title}
هوا الأردن -
إنطلاقاً من رسالة البنك الداعمة للعلم وأهله قام البنك العربي الاسلامي الدولي برعاية حفل إعلان نتائج مسابقات  حفظ القرآن الكريم كاملاً ومقرئ ومنشد الجامعة الأردنية للعام الجامعي 2024، والتي أقامتها عمادة شؤون الطلبة بالجامعة الأردنية في شهر رمضان المبارك ، وذلك تحت رعاية معالي الأستاذ الدكتور نذير عبيدات رئيس الجامعة الأردنية وبحضور سماحة الشيخ عبدالحافظ الربطه قاضي القضاه وبمشاركة طلبة الجامعة من مختلف الكليات .

وتأتي هذه الرعاية تجسيداً لرسالة البنك ودوره كمؤسسة مالية إسلامية وطنية رائدة، تعمل على تعزيز القيم الإسلامية خدمه لكتاب الله تعالى وعلومه وتعميقاً لنشر بركة القرآن الكريم ومساهمة في حفظه بصدور وقلوب أبنائنا الطلبة حتى يكون لهم هادياً ومنيراً.

وفي ختام الحفل قدم كل من رئيس الجامعة الأردنية معالي الأستاذ الدكتور نذير عبيدات وعميد شؤون الطلبة الدكتور صفوان الشياب الشكر للبنك العربي الإسلامي الدولي لدوره الريادي في المجال الاقتصادي والصيرفة الإسلامية ودعم البنك المستمر ورعايته الموصولة ومتابعته الحثيثة لهذه المسابقات المباركة .
تابعوا هوا الأردن على