آخر الأخبار
ticker مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد الاضحى المبارك ticker عمان الأهلية تهنىء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى ticker زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD" ticker اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وممثلي شركة Kotler Impact ticker وفد من السفارة الماليزية يزور عمان الأهلية ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يطلق مركز " ثريا " لخدمة كبار العملاء ticker ميناكوم-الأردن تطلق هوية جديدة لعلامتها التجارية ليواكب التطور في مسيرتها ticker للسنة الرابعة على التوالي .. عمان الأهلية الأولى على الجامعات الأردنية بتصنيف التايمز لتأثير الجامعات ticker اتفاقية تعاون بين النزاهة ومركز زها الثقافي ticker انطلاق المؤتمر والمعرض الثاني لإعادة التدوير في الأردن ticker الملك: أهمية ترجمة مخرجات مؤتمر الاستجابة على أرض الواقع ticker الملك لـ غوتيريش: يجب مضاعفة جهود المساعدات لغزة ticker المعايطة: إنشاء مركز تدريب إقليمي يتبع لإدارة مكافحة المخدرات ticker ولي العهد يعيد نشر أغنية "من هون" ticker رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من ملتقى حي الحسين بالمفرق ticker الصفدي: سنتصدى بكل جهدنا لأي محاولة لتهجير الفلسطينيين ticker 130 ألف عطاء طرق زراعية في بلدية بني عبيد ticker بحث تمويل مشاريع المياه والصرف الصحي من بنك الاستثمار الأوروبي ticker شركس: التمويل الأخضر ضرورة استراتيجية للمستقبل المصرفي

الأميرة رجوة بنت علي ترعى فعالية تكريم وتمكين نشامى الأردن

{title}
هوا الأردن -

أقيمت فعالية " تكريم وتمكين نشامى الأردن" تحت رعاية الأميرة رجوة بنت علي، وبتنظيم من مجلتي نكهات عائلية وفاميلي فليفرز، وبحضور معالي وزيرة الثقافة هيفاء النجار ونخبة من نشامى الأردن، اليوم.

تم تكريم وزيرة الثقافة هيفاء النجار لتميزها في نشرالثقافة والتعليم ولسعيها الدائم وتفانيها لتطوير القطاع الثقافي في الأردن، ومساهمتها في تربية وتخريج أجيال من المثقفين والمتعلمين والقياديين في الأردن، ولدعمها المتواصللمجلتي نكهات عائلية وفاميلي فليفرزمنذ تأسيس المجلتين منذ18عاماً.

تخلل الفعالية تكريم فريق عمل فلم فرحة الأردني الذي يتناول موضوع النكبة، والذي تم اختياره لتمثيل الأردن في مسابقة جوائز الأوسكار، كما تم بث الفيلم على منصة Netflix في جميع أنحاء العالم.

ومن جهتها قالت هند لارا منكو، الناشرة والمديرة التنفيذية لمجلتي نكهات عائلية وFamily Flavours: "لقد تم تنظيم هذه الفعالية بهدف تمكين وتكريم نخبة من نشامى الأردن، الذين يستحقون كل الدعم والتقدير"، وأضافت يلتقي هدف الفعالية مع رسالة المجلتين في تمكين المجتمع بمعلومات ونصائح موثوقة من قبل خبراء لتعزيز الصحة النفسية والجسدية والعقلية، خاصةً في ظل الظروف الراهنة.

تم تكريم بطلة الرالي الأردنية نانسي المجالي، لانجازاتها حيث شاركت فيأكثر من 70 رالي دولي ووطني ضمن بطولات عربية ومحلية.

وسلط الضوء على قصة نجاح لينا نقل ومسيرتها مع القلق وتجاوزه ، واستكمالاً لموضوع القلق، تطرقت رانية السعدي، اختصاصية الصحة النفسية في مجلتي نكهات عائلية وفاميلي فليفرز، لأساليب التغلب على القلق.

وقامت خبيرة المعالجة بالزيوت العطرية الطبية في المجلتين زينب اشتي بعمل نشاط حول طرق التخلص من القلق والتوتر والاضطرابات المصاحبة لهما بإستخدام الزيوت العطرية الطبية.

وقد تم تكريم ثلة من خبراء وشركاء المجلتين، وتخلل الفعالية يوم طبي مجاني برعاية شركة نات هيلث.
تابعوا هوا الأردن على