آخر الأخبار
ticker مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد الاضحى المبارك ticker عمان الأهلية تهنىء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى ticker زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD" ticker اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وممثلي شركة Kotler Impact ticker وفد من السفارة الماليزية يزور عمان الأهلية ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يطلق مركز " ثريا " لخدمة كبار العملاء ticker ميناكوم-الأردن تطلق هوية جديدة لعلامتها التجارية ليواكب التطور في مسيرتها ticker للسنة الرابعة على التوالي .. عمان الأهلية الأولى على الجامعات الأردنية بتصنيف التايمز لتأثير الجامعات ticker اتفاقية تعاون بين النزاهة ومركز زها الثقافي ticker انطلاق المؤتمر والمعرض الثاني لإعادة التدوير في الأردن ticker الملك: أهمية ترجمة مخرجات مؤتمر الاستجابة على أرض الواقع ticker الملك لـ غوتيريش: يجب مضاعفة جهود المساعدات لغزة ticker المعايطة: إنشاء مركز تدريب إقليمي يتبع لإدارة مكافحة المخدرات ticker ولي العهد يعيد نشر أغنية "من هون" ticker رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من ملتقى حي الحسين بالمفرق ticker الصفدي: سنتصدى بكل جهدنا لأي محاولة لتهجير الفلسطينيين ticker 130 ألف عطاء طرق زراعية في بلدية بني عبيد ticker بحث تمويل مشاريع المياه والصرف الصحي من بنك الاستثمار الأوروبي ticker شركس: التمويل الأخضر ضرورة استراتيجية للمستقبل المصرفي

بالصور .. عشائر الكرك تحتفي باليوبيل الفضي

{title}
هوا الأردن -

نظمت عشائر الكرك، وأحباؤهم وأصدقاؤهم، اليوم السبت مأدبة غداءٍ تكريمًا لشيوخ ووجهاء البوادي الجنوبية والوسطى والشمالية، واحتفاءً بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش.

ورحب الدكتور يوسف القسوس الذي تحدث باسم الحضور بالضيوف من ابناء البوادي الأردنية، وقال: " أن هذا اللقاء يزداد تميزا مع غمرة احتفالات المملكة بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك على العرش، مع تاكيدنا على أننا مع الوطن والملك نسير بثبات نحو تعزيز مسيرة البناء والنماء والتنمية، وأشار: "أننا نبارك ونؤيد مواقف المملكة المشرفة ودفاعها عن فلسطين ووقوفها إلى جانب الاهل في غزة ".

واشاد رجل الاعمال الشيخ عبدالله بن محمد العطوي من المملكة العربية السعودية بالعلاقة المتميزة بين الأردن والسعودية، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأكد القائمون على هذا اللقاء أيمن وحسين هزاع المجالي على أن الأردنيين ماضونَ خلف جلالة الملك ووليِّ عهده بكل عزيمةٍ وقوةٍ، وبيَّنوا أن مثل هذه اللقاءات تُعزِّزُ من أواصر المحبة والتماسك بين أبناء المجتمع، خاصةً في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الإقليم والتي تتطلب تمتينًا وتوحيدَ لجبهتنا الداخلية لمواجهة كافة التحديات بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

وترحم الحضور على الشهداء الذين ارتقوا في فلسطين، وأكدوا على ضرورة وقف العدوان الغاشم الذي يتعرض له القطاع منذ ما يزيد على ستة أشهر، وأكدوا أن الأردن القوي هو قوةٌ لفلسطين وشعبها. مشيدا بوقف جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن فلسطين في مختلف المحافل الإقليمية والعالمية. 







تابعوا هوا الأردن على