آخر الأخبار
ticker مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد الاضحى المبارك ticker عمان الأهلية تهنىء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى ticker زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD" ticker اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وممثلي شركة Kotler Impact ticker وفد من السفارة الماليزية يزور عمان الأهلية ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يطلق مركز " ثريا " لخدمة كبار العملاء ticker ميناكوم-الأردن تطلق هوية جديدة لعلامتها التجارية ليواكب التطور في مسيرتها ticker للسنة الرابعة على التوالي .. عمان الأهلية الأولى على الجامعات الأردنية بتصنيف التايمز لتأثير الجامعات ticker اتفاقية تعاون بين النزاهة ومركز زها الثقافي ticker انطلاق المؤتمر والمعرض الثاني لإعادة التدوير في الأردن ticker الملك: أهمية ترجمة مخرجات مؤتمر الاستجابة على أرض الواقع ticker الملك لـ غوتيريش: يجب مضاعفة جهود المساعدات لغزة ticker المعايطة: إنشاء مركز تدريب إقليمي يتبع لإدارة مكافحة المخدرات ticker ولي العهد يعيد نشر أغنية "من هون" ticker رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من ملتقى حي الحسين بالمفرق ticker الصفدي: سنتصدى بكل جهدنا لأي محاولة لتهجير الفلسطينيين ticker 130 ألف عطاء طرق زراعية في بلدية بني عبيد ticker بحث تمويل مشاريع المياه والصرف الصحي من بنك الاستثمار الأوروبي ticker شركس: التمويل الأخضر ضرورة استراتيجية للمستقبل المصرفي

الفنان السعودي محمد عبده يوقف أنشطته الفنية

لأجل غير مسمى

{title}
هوا الأردن -

أوقف الفنان السعودي محمد عبده أنشطته الفنية لأجل غير مسمى، بسبب حالته الصحية. وأصدرت شركة روتانا للموسيقى المسؤولة عن إدارة أعمال محمد عبده بياناً عبر منصات التواصل الاجتماعي، أكدت خلاله توصلها لاتفاق مع المطرب على تأجيل جميع الأنشطة التي كانت مقررة، وعدم الارتباط بأي فعاليات جديدة، حتى إشعار آخر.


وأوضح بيان الشركة أن موعد استئناف المطرب السعودي أنشطته الفنية سيتم الإعلان عنه لاحقاً، حيث تم اتخاذ القرار حفاظاً على سلامته.


وأكد البيان أن عبده المُلقب بـ «فنان العرب» سيتفرغ خلال الفترة المقبلة لأعماله الخاصة، كما سيضاعف تواجده في الأستوديوهات لتسجيل أغان جديدة، وهي فرصة لحصوله على فترة راحة ونقاهة، والتواجد مع عائلته لمنحها وقتاً أكبر، مع الوعد بأن يعود لجمهوره قريباً.


يُذكر أن محمد عبده عانى من أزمة صحية أدت لإلغاء حفله المشترك مع المطرب خالد الشيخ في البحرين، 19 إبريل الجاري، وخرج في تصريحات تلفزيونية ليؤكد أنه أصيب بالأنفلونزا.



تابعوا هوا الأردن على