آخر الأخبار
ticker الأردن وقطر يؤكدان زيادة التعاون في مختلف المجالات ticker دائرة قاضي القضاة تسعى لترشيد النفقات في الرصيفة ticker مفتي المملكة: إطلاق العيارات النارية بالمناسبات حرام ticker 14.2 % نمو واردات قطر من التمور الأردنية ticker بحث إدماج الطائرات المسيرة في مشاريع "الحصاد المائي" ticker دراسات لإدماج المفاعلات النووية الصغيرة مع مشروع الناقل الوطني ticker البنك المركزي: 63% من القروض الممنوحة لا تتأثر بتغيرات أسعار الفوائد ticker الملك يحل مجلس النواب الـ19 ticker انخفاض فاتورة الأردن النفطية إلى 1.1 مليار دينار ticker السقاف: المنتج الأردني وصل لأكثر من مليار ونصف مستهلك ticker الصرايرة ممثلا للبنك الإسلامي الأردني في مجلس إدارة البتراء للتعليم ticker 2.5 % انخفاض عجز الميزان التجاري للمملكة ticker زين تواصل دعمها للسياحة والمجتمع المحلي عبر سوق جارا ticker لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي في عمان الأهلية ticker الصفدي يبحث في الدوحة وقف العدوان على غزة ticker مخالفة وحجز مركبة مواكب "الفاردات" ticker واشنطن تنتقد إسرائيل: الأونروا ليست منظمة إرهابية ticker وفاة و3 اصابات بتصادم مركبة شحن وحافلة ركاب على طريق العدسية ticker 293 يوما للحرب .. شهداء وجرحى في قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة ticker يحدث بالأردن .. يُمنع على الأحداث السياقة والزواج والسفر ويُسمح لهم بالانتخاب

الفنان السعودي محمد عبده يوقف أنشطته الفنية

لأجل غير مسمى

{title}
هوا الأردن -

أوقف الفنان السعودي محمد عبده أنشطته الفنية لأجل غير مسمى، بسبب حالته الصحية. وأصدرت شركة روتانا للموسيقى المسؤولة عن إدارة أعمال محمد عبده بياناً عبر منصات التواصل الاجتماعي، أكدت خلاله توصلها لاتفاق مع المطرب على تأجيل جميع الأنشطة التي كانت مقررة، وعدم الارتباط بأي فعاليات جديدة، حتى إشعار آخر.


وأوضح بيان الشركة أن موعد استئناف المطرب السعودي أنشطته الفنية سيتم الإعلان عنه لاحقاً، حيث تم اتخاذ القرار حفاظاً على سلامته.


وأكد البيان أن عبده المُلقب بـ «فنان العرب» سيتفرغ خلال الفترة المقبلة لأعماله الخاصة، كما سيضاعف تواجده في الأستوديوهات لتسجيل أغان جديدة، وهي فرصة لحصوله على فترة راحة ونقاهة، والتواجد مع عائلته لمنحها وقتاً أكبر، مع الوعد بأن يعود لجمهوره قريباً.


يُذكر أن محمد عبده عانى من أزمة صحية أدت لإلغاء حفله المشترك مع المطرب خالد الشيخ في البحرين، 19 إبريل الجاري، وخرج في تصريحات تلفزيونية ليؤكد أنه أصيب بالأنفلونزا.



تابعوا هوا الأردن على