آخر الأخبار
ticker الأردن وقطر يؤكدان زيادة التعاون في مختلف المجالات ticker دائرة قاضي القضاة تسعى لترشيد النفقات في الرصيفة ticker مفتي المملكة: إطلاق العيارات النارية بالمناسبات حرام ticker 14.2 % نمو واردات قطر من التمور الأردنية ticker بحث إدماج الطائرات المسيرة في مشاريع "الحصاد المائي" ticker دراسات لإدماج المفاعلات النووية الصغيرة مع مشروع الناقل الوطني ticker البنك المركزي: 63% من القروض الممنوحة لا تتأثر بتغيرات أسعار الفوائد ticker الملك يحل مجلس النواب الـ19 ticker انخفاض فاتورة الأردن النفطية إلى 1.1 مليار دينار ticker السقاف: المنتج الأردني وصل لأكثر من مليار ونصف مستهلك ticker الصرايرة ممثلا للبنك الإسلامي الأردني في مجلس إدارة البتراء للتعليم ticker 2.5 % انخفاض عجز الميزان التجاري للمملكة ticker زين تواصل دعمها للسياحة والمجتمع المحلي عبر سوق جارا ticker لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي في عمان الأهلية ticker الصفدي يبحث في الدوحة وقف العدوان على غزة ticker مخالفة وحجز مركبة مواكب "الفاردات" ticker واشنطن تنتقد إسرائيل: الأونروا ليست منظمة إرهابية ticker وفاة و3 اصابات بتصادم مركبة شحن وحافلة ركاب على طريق العدسية ticker 293 يوما للحرب .. شهداء وجرحى في قصف الاحتلال عدة مناطق في غزة ticker يحدث بالأردن .. يُمنع على الأحداث السياقة والزواج والسفر ويُسمح لهم بالانتخاب

أبو عبيد: الحسين إربد دفع فاتورته كاملة ولن يعاني ماديًا

{title}
هوا الأردن -

أكدّ رئيس نادي الحسين إربد المهندس عامر أبو عبيد، أنّ النادي لن يعاني ماديًا في الأيام والأسابيع المقبلة في حال حصوله على لقب دوري المحترفين.

وقال أبو عبيد خلال مداخلته على القناة الرياضية الأردنية، إنّ النادي دفع فاتورته العالية بالكامل ولن يعاني من آثار منافسته على الدوري والمسابقات هذا العام والعام الماضي، فالنادي يدفع التزاماته أولًا بأول، ولن يترتب عليه شيء.

وبين أنّ حصول الحسين إربد على الدوري سينعكس على تطور المنافسة على الألقاب في الأردن وسيعود على الكرة الأردنية خير عودة.

وأشار إلى أنّ الحضور الجماهيري لفريق الحسين إربد، ما زال ضعيفًا مقارنة مع الجهد الذي تبذله الإدارة والجهاز الفني للفريق داعيًا جماهير الحسين لبدء التوافد لحضور مباريات النادي وتحفيز اللاعبين حتى الحصول على اللقب وليكون تواجد الجماهير بروفا أولية لفرحة الدوري.

ويتصدر الحسين ترتيب دوري المحترفين برصيد 50 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه الفيصلي، قبل 4 جولات من نهاية الدوري، حيث لعبت فرق الدوري 18 مباراة.

ولم يخسر الحسين إربد بعد مرور 18 جولة في حين تعادل في مبارتين أمام الفيصلي والوحدات.
تابعوا هوا الأردن على