آخر الأخبار
ticker مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد الاضحى المبارك ticker عمان الأهلية تهنىء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى ticker زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD" ticker اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وممثلي شركة Kotler Impact ticker وفد من السفارة الماليزية يزور عمان الأهلية ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يطلق مركز " ثريا " لخدمة كبار العملاء ticker ميناكوم-الأردن تطلق هوية جديدة لعلامتها التجارية ليواكب التطور في مسيرتها ticker للسنة الرابعة على التوالي .. عمان الأهلية الأولى على الجامعات الأردنية بتصنيف التايمز لتأثير الجامعات ticker اتفاقية تعاون بين النزاهة ومركز زها الثقافي ticker انطلاق المؤتمر والمعرض الثاني لإعادة التدوير في الأردن ticker الملك: أهمية ترجمة مخرجات مؤتمر الاستجابة على أرض الواقع ticker الملك لـ غوتيريش: يجب مضاعفة جهود المساعدات لغزة ticker المعايطة: إنشاء مركز تدريب إقليمي يتبع لإدارة مكافحة المخدرات ticker ولي العهد يعيد نشر أغنية "من هون" ticker رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من ملتقى حي الحسين بالمفرق ticker الصفدي: سنتصدى بكل جهدنا لأي محاولة لتهجير الفلسطينيين ticker 130 ألف عطاء طرق زراعية في بلدية بني عبيد ticker بحث تمويل مشاريع المياه والصرف الصحي من بنك الاستثمار الأوروبي ticker شركس: التمويل الأخضر ضرورة استراتيجية للمستقبل المصرفي

عمان الأهلية تستضيف في الملتقى القانوني الوزيرالأسبق د. يوسف منصور

{title}
هوا الأردن -
استقبل نائب رئيس جامعة عمان الاهلية لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود ، معالي الدكتور يوسف منصور وزير الدولة الأسبق للشؤون الاقتصادية بحضورعميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى عطيات.

وخلال اللقاء أشاد السعود بتنظيم الملتقى القانوني ودوره في تعزيز المهارات العلمية والمهنية للطلبة ، ومساهمته في تطوير المجتمع القانوني والاقتصادي في الأردن.

وقد استضافت كلية الحقوق ممثلة بعمادتها وأعضاء الهيئة التدريسية فيها معالي الدكتور يوسف منصور في جلسة حوارية حول " عقود الفرنشايز " بتنظيم من الملتقى القانوني بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في الجامعة .

وقد هدفت الجلسة الى تعزيز مهارة التحدث والنقاش والتفكير الناقد والعصف الذهني لدى طلبة كلية الحقوق، ورفع سويتهم القانونية في موضوعات تهمّ الطلبة وتربطهم بالواقع.

 واشتملت الجلسة عدة محاور أهمها:ماهية عقود " الفرنشايز "، والفترة الزمنية التي بدأت فيها عقود " الفرنشايز"  في المملكة ، وكذلك حجم عقود "الفرنشايز" في الاقتصاد الأردني ، وآثارها على الاقتصاد الأردني ، وهل يمكن الوصول الى مرحلة الاكتفاء الذاتي  دون الحاجة الى عقود " الفرنشايز" ؟    

وقد أدار الجلسة الحوارية عدد من طلبة الملتقى القانوني بكلية الحقوق وهم : مصطفى الرافعي ، لين كوكش ، يوسف زغرور .

كما شارك في إدارة الجلسة من طلبة الملتقى : أحمد رصرص ، جود الشخيبي.  وحضر الجلسة جمع غفير من طلبة كلية الحقوق وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة.

وفي الختام قدمت نائب عميد شؤون الطلبة الدكتورة نور الدباس درع الجامعة التذكاري للضيف الكريم تقديراً لزيارته الهامة.
تابعوا هوا الأردن على