آخر الأخبار
ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا نسائيا ticker الملكة رانيا تلتقي مجموعة من الشباب أصحاب المشاريع الإنتاجية ticker العجارمة يتفقد مدارس شفا بدران ticker زين الأردن تحصد جائزة الابتكار في خدمات الفايبر المنزلي في الأسواق الناشئة في جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ticker خلال مؤتمر QS العربي 2024 .. رئيس جامعة عمان الأهلية يؤكد أهمية تنظيم الذكاء الاصطناعي في البحث العلمي ticker أورنج الأردن ترعى النسخة التاسعة من مؤتمر IEEE في الجامعة الأردنية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي الطراونة والشوابكة ticker زين فايبر .. آفاق جديدة مع تقنية Wi-Fi 7 الأحدث على الإطلاق ticker كابيتال بنك يطلق منصة الخدمات المصرفية المفتوحة ticker السعودية تحيل مسؤولين في "mbc" للتحقيق بعد تقرير وصف مقاومين بالإرهاب ticker بعد خلاف لتسعة أعوام .. أردوغان يلتقي المستشار الألماني شولتس في إسطنبول ticker تخريج مشاركات بجائزة الحسن للشباب ticker الأردن يعزي نيجيريا ويتضامن مع ماليزيا ticker الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء ticker البنك الأوروبي للتنمية يدعم مشاريع الطاقة المتجددة بـ 28 مليون دولار ticker صواريخ من لبنان تصيب مبان في حيفا ticker العناني: تحديات الأردن ليست خارجية فقط .. والدينار أولوية ticker مالكو ساحات حجز المركبات يطالبون بإعادة "اللقمة" لافواه اطفالهم ticker الحكومة تجمد قرار تخفيض الرسوم الجمركية للعام المقبل ticker وزير الصناعة والتجارة: سنبحث ضريبة السيارات الكهربائية بعد استقرار السوق

المهندسة نور اللوزي الى الانتخابات البرلمانية عن الدائرة الثالثة في عمان

{title}
هوا الأردن -
أعلنت المهندسة نور أحمد اللوزي في بيان لها عن ترشحها للانتخابات البرلمانية عن الدائرة الثالثة ، وتاليا نص البيان :
قال تعالى: "وَأَنْ لَيْسَ لِلْإِنْسَانِ إِلَّا مَا سَعَى، وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى "
الأخوات والأخوة ناخبي الدائرة الثالثة /عمان(الخامسة سابقاً) / المحترمين
بعد التوكّل على الله واستكمالاً لمسيرة العمل العام التي تشرفت بها من خلال انتخابي كممثل لكم عضواً في مجلس اللامركزية حيث أتيحت لي الفرصه للوقوف عن قرب عند احتياجات المجتمع المحلي والعمل مع أصحاب القرار لتذليل العقبات وتحسين الواقع والخدمات ، وقد ازداد الإصرار على مواصلة العمل لخدمة المجتمع والمواطنين، وان أكون صوتاً صادقاً للأغلبية الصامتة للمشاركة والتشارك في تطوير ودعم المسيرة الوطنية ، فأنني أستأذنكم بترشحي للانتخابات البرلمانية عن المقعد النسائي للدائرة الثالثة /عمان ، وان أكون ممثلاً عنكم في مجلس النواب العشرين، لنعمل معا على تحديث وتطوير الواقع الإداري والتنفيذي والتشريعي وتحقيق ما أمكن من طموحات الوطن والمواطنين من منطلق دعم مسيرة الاصلاح لتحسين منظومة الحياة السياسية والاقتصادية والقطاع العام في الأردن ، والتي جاءت لإشراك جميع المواطنين بمختلف توجهاتهم في الحياة السياسية وصنع القرار ودعم التنمية المحلية في مختلف أرجاء المملكة .

وكلّي أمل في أن أحظى من الأهل الكرام أبناء لواء الجامعة ولواء وادي السير ولواء ناعور بدعمكم لترشحي وانتخابي ممثلاً لكم والذي أعتبره تكليفاً لحمل الأمانة ومسؤولية أعتز بحملها ، وعهدٌ بصوتٍ لا يقبل الصّمت وعملٌ مستمرٌ في سبيل الله والوطن والمواطن .
والله وليّ التوفيق
المهندسة نور أحمد اللوزي
ماجستير إدارة حكومية
تابعوا هوا الأردن على