آخر الأخبار
ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا نسائيا ticker الملكة رانيا تلتقي مجموعة من الشباب أصحاب المشاريع الإنتاجية ticker العجارمة يتفقد مدارس شفا بدران ticker زين الأردن تحصد جائزة الابتكار في خدمات الفايبر المنزلي في الأسواق الناشئة في جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ticker خلال مؤتمر QS العربي 2024 .. رئيس جامعة عمان الأهلية يؤكد أهمية تنظيم الذكاء الاصطناعي في البحث العلمي ticker أورنج الأردن ترعى النسخة التاسعة من مؤتمر IEEE في الجامعة الأردنية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي الطراونة والشوابكة ticker زين فايبر .. آفاق جديدة مع تقنية Wi-Fi 7 الأحدث على الإطلاق ticker كابيتال بنك يطلق منصة الخدمات المصرفية المفتوحة ticker السعودية تحيل مسؤولين في "mbc" للتحقيق بعد تقرير وصف مقاومين بالإرهاب ticker بعد خلاف لتسعة أعوام .. أردوغان يلتقي المستشار الألماني شولتس في إسطنبول ticker تخريج مشاركات بجائزة الحسن للشباب ticker الأردن يعزي نيجيريا ويتضامن مع ماليزيا ticker الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد للثلاثاء ticker البنك الأوروبي للتنمية يدعم مشاريع الطاقة المتجددة بـ 28 مليون دولار ticker صواريخ من لبنان تصيب مبان في حيفا ticker العناني: تحديات الأردن ليست خارجية فقط .. والدينار أولوية ticker مالكو ساحات حجز المركبات يطالبون بإعادة "اللقمة" لافواه اطفالهم ticker الحكومة تجمد قرار تخفيض الرسوم الجمركية للعام المقبل ticker وزير الصناعة والتجارة: سنبحث ضريبة السيارات الكهربائية بعد استقرار السوق

طرح قميص جديد للمنتخب الوطني بسعر يتراوح بين 24 و 40 ديناراً

{title}
هوا الأردن -

يعتزم الاتحاد الأردني لكرة القدم إطلاق حملة "قريبا" للإعلان عن قميص جديد للمنتخب الوطني الأول يتضمن اللون الأسود الجديد، بحسب ما ذكر مدير إدارة التسويق والاتصال في الاتحاد محمد السليحات الاثنين، وذلك بعد إطلاق هوية بصرية جديدة، تتضمن شعارا جديدا للمنتخبات الوطنية.

وتحدث السليحات خلال استضافته على قناة المملكة، عن "حملة إطلاق القمصان الجديدة للمنتخب بتصميم عصري ومخصص للمنتخبات الوطنية ويزين بالشعار الجديد" الذي أعلن عنه.

للمرة الأولى يعلن عن قميص جديد لمنتخب "النشامى" باللون الأسود، بحسب السليحات الذي قال إن "كمياته ستكون محدودة"، وذلك إلى جانب اللونين الأحمر والأبيض الاعتيادين.

وأشار إلى أن القميص الذي سيتوفر بمختلف المقاسات، يمكن شراءه إلكترونيا مع وجود خدمة التوصيل عبر موقع الاتحاد ومقره إلى جانب مقر شركة صاحب العلامة التجارية "كيلمي" في عمان.

ويبلغ متوسط سعر القميص الأبيض والأحمر للمنتخب الوطني 27 دينارا فيما سيكون سعر اللون الأسود 40 دينارا، بحسب السليحات الذي اعتبر الأسعار "معتدلة مقارنة بالجودة الموجودة فيها".

ولفت النظر إلى أن المتجر الرسمي لمنتخب "النشامى" سيكون في المنطقة المخصصة في ملعب عمّان الدولي بالتزامن مع مباراته أمام طاجيكستان في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

المملكة

 



تابعوا هوا الأردن على