آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشائر الحموري وبني عامر والمومني ticker مكالمة هاتفية من الدفاع المدني تقود لاخماد نيران مشتعلة باسطوانة غاز في اربد ticker ديرانية عضواً في مجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية خلفاً لعماري ticker اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية ومركز الفائزون الرياضي ticker عمان الاهلية .. عندما يترسّخ التميّز كفعل يومي ticker أورنج الأردن تختتم ثلاثة مخيمات تدريبية في عمان وإربد والعقبة لبناء مهارات الرياديين الاستثمارية ticker البنك العربي الإسلامي الدولي الراعي الذهبي لمنتدى التمويل الأخضر 2024 ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة العربيات/ الحمود وآل الحلبي ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي البطيخي والحسبان والحياري ticker ابو هديب ينعى الحنيطي ticker شركة البوتاس العربية تهنئ جلالة الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة المجالي ticker مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد الاضحى المبارك ticker عمان الأهلية تهنىء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى ticker زين تُتيح لمُشتركيها محتوى رياضي وترفيهي رقمي بالتعاون مع منصة "TOD" ticker اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وممثلي شركة Kotler Impact ticker وفد من السفارة الماليزية يزور عمان الأهلية ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يطلق مركز " ثريا " لخدمة كبار العملاء ticker ميناكوم-الأردن تطلق هوية جديدة لعلامتها التجارية ليواكب التطور في مسيرتها

مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية و جامعة النجاح الوطنية الفلسطينية

{title}
هوا الأردن -
وقع رئيس جامعة عمان الأهلية بالوكالة الأستاذ الدكتور أنس السعود مذكرة تفاهم مع جامعة النجاح الوطنية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتورعبد الناصر زيد، وذلك لتعزيز سبل التعاون بين الطرفين ، بحضور الدكتور نضال دويكات نائب رئيس جامعة النجاح الوطنية للتخطيط والتطوير والجودة والأستاذ الدكتور وليد صويلح مدير دائرة التصنيفات الأكاديمية العالمية في جامعة النجاح، والدكتور أحمد منصور مدير مكتب الاستدامة في جامعة عمان الأهلية. 

وخلال اللقاء أعرب الدكتور السعود أن هذه المذكرة تأتي ضمن أهداف وتطلعات الجامعة بتبادل الخبرات الأكاديمية والعلمية والتعاون المشترك مع الجامعات العربية لتطوير المجالات العلمية والثقافية في جميع التخصصات الموجودة ولتعزيز أسس التعاون المشترك في العديد من المجالات التي تسهم في تنمية وتطوير التعليم الجامعي والبحث العلمي. 

من جانبه، أعرب الدكتور نضال دويكات عن استعداد جامعة النجاح الوطنية لتعزيز التعاون مع جامعة عمان الأهلية في عدة مجالات أكاديمية وبحثية، معرباً عن أمله في أن يسهم هذا التعاون في إثراء البيئة الأكاديمية والعلمية في كلتا الجامعتين. 

وفي نهاية اللقاء وبعد حفل التوقيع، قدّم الأستاذ الدكتور أنس السعود درع الجامعة التذكاري لضيف الجامعة تقديرا لزيارته الهامة.
تابعوا هوا الأردن على